الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

جانيت جاكسون تروي أسرارها في فيلم وثائقي

كشفت المغنية جانيت جاكسون في وثائقي يُعرض الجمعة والسبت في الولايات المتحدة جوانب من حياتها الخاصة وعلاقتها المعقدة مع الشهرة وبعائلتها، من دون البوح باعترافات مهمة.

وتتحدث جاكسون في الوثائقي المؤلّف من أربعة أجزاء والذي تعرضه قناة “لايفتايم” المدفوعة، تحديداً عن علاقاتها المعقدة مع شقيقها مايكل ووالدها جو.

ويذكر إعلان الوثائقي أنّ المغنية ستوضح في الجزء الثاني الذي يُعرض السبت، ما حصل في مباراة “سوبر بول” عام 2004، فضلاً عن تطرّقها إلى تهم التحرش الجنسي بالأطفال التي وُجّهت إلى مايكل جاكسون.

ولم يكشف الجزء الأول الذي عُرض الجمعة عن اعترافات مثيرة في حياة جانيت التي كانت في الـ19 من عمرها عندما دخلت عالم المشاهير مع ألبومها “كونترول”.

وتروي المغنية في الوثائقي التي شاركت وشقيقها في إنتاجه عن طفولتها تحديداً، وعن فرقة “جاسكون 5” المؤلفة من أشقائها، وتروي أحداثاً حصلت منذ أن كانت في منزلها في غاري (إنديانا) حيث كبرت.

وتتطرق كذلك إلى قساوة والدها جو الذي اتُهم بالإساءة الجسدية والعاطفية لأطفاله. وتؤكّد من دون أن تنكر سوء المعاملة، أنّ “الانضباط” الذي فرضه والدها يعود لرغبته في رؤية أطفاله ينجحون، وتعتبر أنّها تدين له بحياتها المهنية.

وتأتي على ذكر زيجاتها وتكرر نفيها إنجاب ولد لم تكشف عنه وكلّفت أختها به.