تتويجات لافتة لفروسيتنا في بطولة الشارقة الدولية.. وفارسنا عمرو حمشو إلى بطولة العالم

نجح فرساننا في تأكيد تفوقهم المستمر في كل مشاركاتهم الخارجية، وهذه المرة في بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لفروسية قفز الحواجز ذات الخمس نجوم والنجمتين التي اختتمت أمس، حيث جاءت نتائج فرسان منتخبنا متميزة، فحصدوا المراكز الأولى في مختلف المباريات.

ففي المباراة الأولى في البطولة بارتفاع وصل إلى (130 سم)، حلّ فارسنا شادي غريب في المركز الثاني، وفي المباراة الثالثة التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (120 سم)، توّج فارسنا ليث شادي غريب بالمركز الثالث، أما في المباراة الرابعة التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (140 سم) فاستطاع فارسنا فراس حمامة الحصول على المركز الرابع.

وشهدت المباراة السادسة التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (125 سم) حصول فارسنا ليث شادي غريب على المركز الرابع، وتمكن فارسنا أسامة الزبيبي من التتويج بالمركز الثالث في المباراة السابعة في البطولة التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (130 سم).

وفي المباراة العاشرة بارتفاع وصل إلى (145 سم)، حلّ فارسنا أحمد صابر حمشو في المركز الرابع، أما في المباراة الحادية عشرة بارتفاع وصل إلى (130 سم) فتوّج فارسنا شادي غريب بالمركز الأول، كما حلّ في المركز الثالث فارسنا محمد ليث عوض.

المباراة الثانية عشرة بارتفاع وصل إلى (150 سم) توّج فيها فارسنا أحمد صابر حمشو بالمركز الرابع، وفي المباراة الثالثة عشرة بارتفاع وصل إلى (140 سم) حلّ فارسنا عمرو حمشو في المركز الثالث .

وتوّج فارسنا فراس حمامة بالمركز الثاني في المباراة السابعة عشرة المخصصة للخيول الصغيرة بعمر (6-7 سنوات) التي ارتفعت حواجزها إلى (130 سم)، كما حلّ فارسنا أحمد صابر حمشو في المركز الخامس في المباراة الثامنة عشرة التي وصل ارتفاع حواجزها إلى (145 سم).

المباراة التاسعة عشرة كانت لفئة الشباب تحت (21 عاماً) التي وصل ارتفاع الحواجز فيها إلى (135 سم)، حلّ فيها فارسنا أسامة الزبيبي في المركز الثالث.

وفي المباراة الرابعة والعشرين في البطولة والختامية للخيول الصغيرة بعمر (6-7 سنوات) بارتفاع حواجز وصل إلى (130 سم)، توّج فارسنا شادي غريب بالمركز الثاني، أما في المباراة الخامسة والعشرين والختامية للفرسان الشباب تحت (21 عاماً) بارتفاع حواجز وصل إلى (135 سم) فتوّج فارسنا أسامة الزبيبي بالمركز الثاني، وفي المباراة السادسة والعشرين بارتفاع وصل إلى (150 سم)، حلّ فارسنا عمرو حمشو في المركز السادس.

أما في المباراة السابعة والعشرين (الجائزة الكبرى لفئة النجمتين) التي ارتفعت الحواجز فيها حتى (150 سم) فكانت البصمة السورية قوية بعدما حصل على لقب البطولة فارسنا شادي غريب، وحلّ وصيفاً فارسنا أسامة الزبيبي.

لم يتوقف الإنجاز السوري عند هذا الحد، بل استمر ليحجز فارسنا عمرو حمشو تذكرة العبور إلى نهائيات كأس العالم لفروسية قفز الحواجز المقررة إقامتها في ألمانيا خلال شهر نيسان المقبل.

البعث” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى