الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

إشادة جماهيرية بفيلم “باتمان” الجديد

أثار بدء عرض فيلم “باتمان” حماساً عالمياً، بعد طول انتظار لرؤية نسخة المخرج مات ريفيس للبطل الخارق، وتداول مستخدمو موقع تويتر تعليقات على “ذا باتمان” مع بداية طرحه في دور العرض العالمية، وسط ردود فعل إيجابية للفيلم الجديد.

واستعرض موقع “تايمز أوف إنديا” الأمريكي، أبرز ردود فعل المشاهدين على فيلم البطل الخارق الجديد.

وفيلم “ذا باتمان” بطولة روبرت باتينسون وكولين فاريل، ويتناول قصة باتمان وكيف يلعب دور المحقق للعثور على فتاة مفقودة، ومن ثم يتوصل إلى علاقة اختفائها بالشرير “ريدلر” وتبدأ المغامرة.

وذكر الموقع أن فيلم “باتمان” لم يحصد ردود فعل إيجابية من الجمهور وحسب، ولكن كل المؤشرات تميل إلى كونه أفضل فيلم للبطل الخارق حتى الآن ومن الممكن أن ينافس في أوسكار 2023.

وعبّر المشاهدين سعداء الحظ ممن تمكنوا من مشاهدة الفيلم فور طرحه عن سعادتهم بهذه النسخة من شخصية البطل الخارق.

وقال أحدهم: “فيلم باتمان ببساطة هو أفضل فيلم للبطل الخارق على الإطلاق؛ فهو يمنح كل شخصيات القصص المصورة تقديرًا يناسبهم، ويجمع بين الرعب والدعابة والإنسانية والإثارة، والأهم أنه على مدار 3 ساعات لم يشهد لحظة ملل واحدة”.

وقال مستخدم آخر عبر تويتر: “فيلم باتمان يستحق أوسكار بدون شك، من المبهر مشاهدة مؤثرات بصرية وصوتية بهذه الجودة في كل مشهد، هذا هو أفضل أفلام المخرج مات ريفيس بلا شك”.

وأشار آخر إلى أن فيلم باتمان هو ثالث دور خارق يقوم به روبرت باتينسون، موضحًا أن أدائه الجيد في هذا الفيلم سيجعله يشتهر بين الجمهور بدور “باتمان” وليس Twilight “توايلايت”.

وعلّق آخر: “فيلم باتمان الجديد يتفوق على فيلم The Dark Knight، أمر لا يصدق، لقد فعلها مات ريفيس مجدداً، هذا هو واحد من أفضل الأفلام على الإطلاق، أداء عظيم، مفاجآت صادمة، ومشهد ناتاشا سوف يتحدث عنه الجميع”.