رياضةصحيفة البعث

ندية وحماس في بطولة ريف دمشق لمصارعة الأذرع

ريف دمشق- علي حسون

بمشاركة أكثر من ٤٠ لاعباً من أندية محافظة ريف دمشق، أقيمت بطولة المحافظة لمصارعة الأذرع في مقر نادي صحنايا، حيث اتسمت البطولة بالحماس والندية بين اللاعبين الذين تحلوا بالروح الرياضية سيما أن هذه اللعبة تنافسية ولها حساسية مختلفة عن بقية الألعاب.
البطولة سارت بشكل منظم بوجود رئيس وأعضاء اللجنة الفنية لبناء الأجسام، بالإضافة إلى رئيس مكتب ألعاب القوة في اللجنة التنفيذية بريف دمشق اسامة البوشي الذي أشاد بمستوى اللاعبين والتشجيع الكبير من الحضور، معتبراً أن هذه اللعبة بحاجة إلى دعم كبير من الاتحاد الرياضي وذلك من خلال تأمين المستلزمات خاصة الطاولات علماً أن اللعبة تم ضمها تحت كنف لعبة بناء الأجسام.
المدربون واللاعبون من جهتهم دعوا عبر “البعث” لدعم اللعبة والاهتمام باللاعبين بمنعزل عن لعبة بناء الأجسام التي تشارك في هذه اللعبة، متسائلين عن غياب حضور المعنيين في الاتحاد الرياضي العام ورئيس اللجنة التنفيذية بريف دمشق وخاصة أن البطولة الأولى بعد إعتماد هذه اللعبة وضمها لبناء الأجسام؟
الجدير بالذكر أن البطولة حشد من الجمهور وغاب عنها رئيس اللجنة التنفيذية الذي يصر على تجاهل بطولات المحافظة لأسباب غير مفهومة.

يشار إلى أن البطولة أفرزت ٣٠ بطلاً توازعوا المراكز الثلاثة الأولى لكل وزن من أندية صحنايا والنبك ودوما والمعضمية وقدسيا وكفر بطنا وتميز ناديا دوما والنبك بالبطولة بتحقيق ٣مراكز أولى لكل نادي في البطولةفي أوزان مختلفة.