الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

“قسد” العميلة تحاصر أحياء وقرى في الحسكة وتختطف العشرات من أبنائها

الحسكة  – إسماعيل مطر

أغلقت ميليشيا “قسد” العميلة والمرتهنة للاحتلال الأمريكي فجر اليوم كافة مداخل حي غويران الشرقي والغربي والليلية بمدينة الحسكة.

كما طوقت الميليشيا قرى الحدادية وعجاجة وتل احمر والعطالة جنوب المحافظة صباح اليوم وقامت بعمليات المداهمات والتفتيش ومنعت الحركة نهائيا بحجة ملاحقة عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

وذكرت المصادر نفسها أن الميليشيا استقدمت تعزيزات كبيرة وآليات عسكرية مصفحة ونشرت مسلحيها الانفصاليين على كافة مداخل ومخارج هذه  القرى من أجل المداهمة والتفتيش واعتقلت العديد من الشبان واقتادتهم إلى جهات مجهولة أيضا.

الجدير بالذكر بأن الميليشيا تواصل حملاتها الهستيرية والمجنونة من خلال حملات المداهمات والتفتيش في جميع أحياء وقرى ونواحي المحافظة بعد إحداث فرار سجناء تنظيم داعش الإرهابي المفتعل والذي أشرفت عليه وخططت له ودبرت  سيناريو الهروب داعمة الإرهاب العالمي والتي تتزعم قيادة ما يسمى ب التحالف الدولي   .

سرقات جديدة للنفط السوري

في الأثناء، واصلت قوات الاحتلال الأمريكي سرقة الثروات السورية من منطقة الجزيرة وأخرجت اليوم 24 صهريجاً محملاً بالنفط إلى قواعدها في شمال العراق.

وذكرت مصادر محلية أن الصهاريج المحملة بالنفط السوري المسروق توجهت إلى معبر الوليد غير الشرعي في ناحية اليعربية أقصى الريف الشرقي للحسكة ترافقها عربات مدرعة للاحتلال الأمريكي في طريقها باتجاه شمال العراق.