رياضةصحيفة البعث

التنافس المثير يتواصل في بطولة الأغر الثالثة للفروسية

تستمر منافسات بطولة الأغر الثالثة التي ينظّمها الاتحاد العربي السوري للفروسية، بالتعاون مع اللجنة المنظّمة للدورات، ونادي الباسل بالديماس الذي يستضيف البطولة على أرض صالة الأغر، حيث ستقام اليوم ثاني مباريات الفئات الصغيرة والأخيرة، وذلك بعد إقامة مباريات عدة في اليومين الأولين من البطولة.

منافسات اليوم الأول افتتحت بمباراة الفئة الصغرى، وكانت بارتفاع حواجز وصل إلى (110 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، وحل فيها الفارس محمد عجان في المركز الأول، وفي المركز الثاني الفارس غالي الزيبق، وفي المركز الثالث الفارس محمد بعلي.

وفي المباراة الثانية، وكانت للفئة المتوسطة بارتفاع حواجز وصل إلى (120 سم)، وبنظام شوط سرعة ضد الزمن، توّجت الفارسة شام الأسد بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني الفارس غالي الزيبق، وفي المركز الثالث الفارس علي عيسى.

أما المباراة الثالثة، وهي مباراة الفئة الكبرى، وكانت بارتفاع حواجز وصل إلى (130 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، فشهدت تتويج الفارس محمد جوبراني بالمركز الأول، وحلّت الفارسة شام الأسد في المركز الثاني، والفارسة بشرى الأسد في المركز الثالث.

اليوم الثاني كانت أولى مبارياته لفئة الأطفال بارتفاع حواجز وصل إلى (80 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، وفيها توّج بالمركز الأول الفارس الحسن النقري، وفي المركز الثاني الفارس الحسن النقري على جواد آخر، وفي المركز الثالث الفارس الفريد النقري.

أما المباراة الثانية فكانت لفئة الصغار وبارتفاع حواجز وصل إلى (90 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، وتوّجت بالمركز الأول فيها الفارسة شروق المصري، وفي المركز الثاني الفارس جواد الأحمد، وفي المركز الثالث الفارس الحسن النقري.

وحلّ الفارس أحمد المصري أولاً في المباراة الثالثة التي كانت للفئة المفتوحة بارتفاع حواجز وصل إلى (105 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، فيما حلّ في المركز الثاني الفارس أسامة السبيعي، وفي المركز الثالث الفارس حازم تللو.

المباراة الرابعة كانت للفئة الصغرى بارتفاع حواجز وصل إلى (115 سم)، وبنظام شوط سرعة ضد الزمن، وتوّج فيها بالمركز الأول الفارس محمد بعلي، وفي المركز الثاني الفارس أحمد المصري، وفي المركز الثالث الفارس محمود المصري.

وتوّجت الفارسة شام الأسد بالمركز الأول في المباراة الخامسة التي كانت للفئة المتوسطة بارتفاع حواجز وصل إلى (125 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، وحلّ في المركز الثاني الفارس علي عيسى، وفي المركز الثالث الفارس مؤيد الجاموس.

المباراة السادسة كانت مباراة الفئة الكبرى بارتفاع حواجز وصل إلى (130 سم)، وبنظام شوط من مرحلتين يجتازهما الفارس، وتحسب النتائج حسب أخطاء المرحلتين، وزمن المرحلة الثانية، وحلّت فيها الفارسة شام الأسد في المركز الأول، وفي المركز الثاني الفارس محمد جوبراني، وفي المركز الثالث الفارس هاني بدران.

البعث”