رياضةصحيفة البعث

طائرة النادي العربي تبحث عن البقاء في أولى الدرجات

السويداء – زياد عامر

بعد غياب استمر خمس سنوات، عادت طائرة النادي العربي عبر فريق السيدات إلى الواجهة المحلية من خلال مشاركتها في دوري الدرجة الأولى لتحقق فوزاً وحيداً على نادي صافيتا مقابل ثلاث خسارات أمام أندية: الشرطة ودير عطية ومحردة.

مدرب الفريق رائد عزام أكد لـ “البعث” أن الهدف من المشاركة في الدوري كان البقاء في دوري الدرجة الأولى، مُرجعاً أسباب ضعف النتائج إلى كون الفريق حديث العهد، ويضم في صفوفه لاعبتين فقط بفئة السيدات، واثنتين بفئة الناشئات، إضافة للشبلات: (فرح أبو عسلي، فرح شرف الدين، جنى عزام، جوري شمس الدين، هيا قصير، ندى الجبر).

وكشف عزام أن الفريق لعب مبارياته بغياب مركز مهم هو صانع الألعاب (المعد) نظراً لعدم قدرة اللاعبتين: دانا عزام، وبلقيس عريج على التواجد بسبب الدراسة، مشيراً إلى أن العملية التدريبية لم تكن بالحالة الإيجابية لانشغال الصالة الرياضية في السويداء بعملية الترميم منذ ثمانية أشهر.

وعن طموح الفريق فيما تبقى من عمر المسابقة، بيّن عزام أن هناك تجمعاً لأندية: (صلخد، دير عطية، حصين البحر، السودا، عامودا) من أجل البقاء أو المغادرة إلى ثاني الدرجات، وسط جهود تبذل من قبل إدارة النادي للمحافظة على طائرة السيدات في الأضواء.