الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

انطلاق عملية تسوية في مركز عسال الورد بريف دمشق

ريف دمشق – عبد الرحمن جاويش:

بدأت اليوم عملية التسوية في مركز بلدية عسال الورد بريف دمشق الذي افتتحته الجهات المختصة بحضور رئيس وأعضاء لجنة المصالحة و أعضاء مجلس الشعب وقيادات حزبية عسكرية ودينية ووجهاء من البلدة.

وتوافد المئات من أبناء قرى عسال الورد ورنكوس والصرخة وحوش عرب لمركز البلدية لتسوية أوضاعهم وسط ترحيب كبير من الأهالي الذين احتشدوا أمام البلدية رافعين صور السيد الرئيس بشار الأسد والعلم الوطني واللافتات التي عبرت عن حبهم وولائهم لقائد الوطن وسورية وفرحتهم بعودة أبناءهم إلى جادة الصواب والطريق الصحيح مع الدولة السورية

رئيس مجلس بلدية عسال الورد علي خلوف أكد لـ البعث أن الإقبال اليوم على مركز التسوية كان كثيفا حيث انضم إلى التسوية 245 شخصا معهم مجموعة من النساء المغرر بهم.

وأكد عضو مجلس الشعب زياد خلوف في تصريح أن التسوية اليوم في عسال الورد كانت مميزهي مكرمة من السيد الرئيس بشار الأسد لأهالي وأبناء هذه المنطقة لتسوية أوضاعهم والعودة إلى بيوتهم والبدء بمرحلة إعادة اعمار سورية، مبيناً  أن اللجان المشرفة على التسوية قدمت إجراءات ميسرة و هناك رغبة من الشباب الذين ضلوا الطريق للعودة لكنف الدولة السورية وما شهدناه في اليوم الأول دليل على ذلك.

ودعا خلوف كل أبناء ريف دمشق المتورطين والذين غرر بهم للاستفادة من المكرمة كونها فرصة ثمينة لهم ولأهاليهم لإعادة ممارسة حياتهم الاعتيادية . والالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري للدفاع عن وطنهم الأم سورية.