الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

ويل سميث “مهدد بالاعتقال”

في أسعد أيام حياته، بات الممثل الأمريكي ويل سميث مهدداً بالاعتقال بعدما صفع مقدم حفل الأوسكار، وتحوّل هاشتاغ “اعتقلوا ويل سميث” إلى تريند عبر موقع “تويتر”، بعد صفعة الممثل الفائز بالأوسكار لزميله كريس روك في حفل أوسكار 2022.

ووفقًا لصحيفة “الجارديان” البريطانية، كانت الصفعة بمثابة قنبلة في حفل جوائز توزيع الأوسكار 2022، حيث صمتت القاعة بأكملها ووقف الحضور عاجزين عن التصرف.

وخلال حفل أوسكار 2022، ألقى المضيف كريس روك دعابة عن زوجة ويل سميث، لكن الأخير لم يتقبلها ووقف من كرسيه وصعد المسرح خصيصاً كي يصفع “روك” ويأمره ألا ينطق اسم زوجته على لسانه.

وقالت الصحيفة إن هوليوود بادرت بالتعبير عن رفضها العنف بجميع صوره، حيث علق الممثل البريطاني أنطوني هوبكنز على الموقف عبر حسابه على “تويتر” بكلمة “السلام”.

وقال المخرج الأمريكي جاد أباتاو: “كان من الممكن أن يقتله، هذا غضب خام خارج عن السيطرة تماماً، لقد سمعا ملايين النكات عن نفسيهما في الأعوام الأخيرة، إنهما ليسا بمحدثين على عالم هوليوود، لا بد أن يتعلما كيف يتقبلان الدعابة بصدر رحب”.

وعاد المخرج بعدها ليحذف التغريدة عبر حسابه على “تويتر” لكن الجمهور كان قد تفاعل معها بالفعل.

وكان للمغنية جايدن سميث، ابنة الثنائي ويل وجادا سميث رأي آخر، حيث بدت فخورة بوالدها، بقولها عبر “تويتر”: “هكذا نفعلها في العائلة”.

وحوّل المغني فيفتي سنت الموقف إلى أضحوكة، حيث نشر صورة للصفعة، وقال على لسان سميث: “لا تمزح معي أبدًا بعد الآن”.

ويل سميث فاز بأوسكار أفضل ممثل في 2022 عن فيلم الملك ريتشارد، لكن الصفعة خطفت الاهتمام من فوزه التاريخي لأول مرة في مسيرته المهنية.