رياضةصحيفة البعث

مشاركة مهمة للواعدة هند ظاظا في بطولة النمسا الدولية

تواصل لاعبة منتخبنا الوطني بكرة الطاولة الواعدة هند ظاظا مشاركاتها في بطولات استعدادية، حيث تتحضّر للمشاركة في بطولة النمسا الدولية.

المدرب طوني أبو عسلة كشف لـ “البعث” أن تحضيرات هند لم تنقطع منذ مشاركتها في بطولتي العراق وتونس ضمن خطة مبرمجة من قبل اتحاد اللعبة والمدربين، وهي تتدرب حالياً في حماة، وخلال الأسبوع المقبل ستحضر لدمشق للدخول بمعسكر مغلق يستمر حتى موعد المشاركة في بطولة النمسا الدولية المقررة نهاية شهر أيار المقبل.
وبيّن أبو عسلة أن ظاظا ستشارك في البطولة بعدما تلقت دعوة من الاتحاد الدولي والاتحاد النمساوي لكرة الطاولة، والتي ستسبقها إقامة معسكر لظاظا يستمر لمدة أسبوع، وهو يشبه “معسكر هوبس” الذي سبق لها أن شاركت فيه وحققت نتائج لافتة، حيث تشارك في المعسكر والبطولة نخبة من أفضل اللاعبات في العالم بفئة هند التي تحتل المركز الثامن في التصنيف العالمي في فئة تحت ١٣ سنة.
وكشف أبو عسلة أن الهدف من كل هذه المشاركات تقييم مدى تطور مستوى اللاعبة الواعدة، وتلافي السلبيات قبيل البطولات الرسمية.
الجدير بالذكر أن ظاظا سبق لها أن شاركت في بطولة تونس الدولية مؤخراً، وأحرزت المركز الثاني بعد خسارتها في النهائي أمام لاعبة أوزبكية، كما توّجت بالميدالية الذهبية في بطولة العراق الدولية بفوزها في النهائي على لاعبة إيرانية.

عماد درويش