رياضةصحيفة البعث

تغييرات إدارية غير مسبوقة في ناديي الطليعة والنواعير

حماة – منير الأحمد

يشهد ناديا الطليعة والنواعير جملة من الاستقالات طالت رئيس نادي الطليعة وحل مجلس الإدارة وتشكيل لجنة مؤقتة، كما تمت إقالة رئيس نادي النواعير المهندس عبد المنعم الصباغ وحل مجلس إدارة النادي وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الأمور.
رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة عبد الرزاق زيتون كشف ل” البعث” أنه نظراً للأوضاع الصعبة التي يمر بها ناديا الطليعة والنواعير جرى ترميم طال مجلس إدارتي ناديي الطليعة والنواعير.

وبين زيتون أن سبب الترميم هو تغيب بعض أعضاء الإدارة في الناديين وعدم القيام بعملهم المكلفين به لذلك من الضروري أن يتم تعويضهم بأعضاء إدارة جدد قادرين على تنشيط العمل الاداري في الناديين،  مشيرا إلى أنه لا يوجد حتى الآن استقالات رسمية قدمت للجنة التنفيذية ولكن القيادة الرياضية ارتأت ألا تقف موقف المتفرج أمام الواقع الصعب الذي يعيشه الناديان.

وأوضح زيتون أنه تم تشكيل لجنة مؤقتة مهمتها تسيير أمور الناديين لحين انتهاء الدوري الممتاز الحالي لكرة القدم وبعدها سيتم العمل على تشكيل مجالس إدارة مؤلف من أعضاء فاعلين بحجم هذين الناديين العريقين.
يشار إلى أن ترتيب فريق الطليعة على لائحة الدوري الممتاز بكرة القدم أفضل من موقع نادي النواعير الذي أصبح في عداد الهابطين إلى الدرجة الأولى.