البعث أونلاين

في حوادث متفرقة.. سقوط فتى في بئر وحريقان في درعا وآخر في دمشق

توفي فتى يبلغ من العمر 16 عاماً جراء سقوطه في بئر قديمة في منطقة القطيفة بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان امس الاحد إن مدير منطقة القطيفة أخبر عن سقوط حدث يبلغ عمره نحو ستة عشر عاماً في بئر قديمة عمقها نحو ثلاثين متراً وعلى الفور توجهت دوريات إلى المكان الواقع جنوب غرب كازية الباز على طريق القطيفة وتم إبلاغ فوج إطفاء دمشق ومفرزة الدفاع المدني في القطيفة حيث حضرت زمرة من المنقذين وتم استخراج الحدث حياً واسعافه إلى مشفى القطيفة لكنه فارق الحياة قبل وصوله المشفى.

وأشارت الوزارة إلى أن التحقيقات مستمرة لمعرفة سبب سقوط الفتى في البئر وكشف ملابسات الحادثة.

وفي درعا أخمد فوج أطفاء درعا أمس حريقين نشبا في مدرستين بمدينة نوى بريف المحافظة لأسباب مجهولة.

وبين قائد فوج الإطفاء العقيد محمد المحاميد أن الحريقين نشبا في مدرستي (نوى التاسعة وميسلون) واقتصرت الأضرار على الماديات مشيراً إلى أن عناصر الفوج توجهوا فور ابلاغهم بالحريقين إلى مكانهما وأخمدوهما قبل أن يتسعا والتحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريقين.

ودعا المحاميد المواطنين للإبلاغ عن الحرائق والتعامل الفوري معها مبيناً أن عناصر الفوج على جهوزية للتعامل مع حالات الحرائق والحوادث المرورية والغرق.

وفي دمشق أخمد عناصر فوج إطفاء دمشق امس حريقاً نشب ضمن محرك سيارة نوع سوزوكي على الطريق القادم من المتحلق الجنوبي باتجاه منطقة الفحامة.

وذكر العميد داؤود عميري قائد فوج إطفاء دمشق أنه فور تلقي بلاغ بنشوب الحريق توجهت زمرة من الفوج إلى المكان وعملت على السيطرة على الحريق واخماده مشيراً إلى أن الأضرار اقتصرت على الماديات.