البعث أونلاين

القبض على أحد المعتدين على أصحاب المحلات بشارع النيل وإعادة مخطوف في كناكر

بتاريخ 17 / 4 / 2022 أُخبر قسم شرطة الشهباء بحلب من مشفى الطب العربي بالدخول إليه إسعافاً كل من (علاء الدين . إ) وشقيقه (علي . إ) وابن شقيقه (محمد . إ) إثر تعرضهم لعدة طعـنات بالظهر والفخذ والخاصرة.

من خلال متابعة كاميرات المراقبة تبين حصول مشاجرة تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء ، وبالبحث تمكن القسم المذكور من معرفة هوية الأشخاص المعتدين وإلقاء القبض على المدعو (بلال – ش ك) مفتعل المشاجرة الذي قام باستدعاء أشقائه وأقاربه والاعتداء بالأسـلحة البيضاء على المسعفين، ولا يزال البحث جاري عن باقي المتوارين.

وفي حادثة أخرى بتاريخ ٧ نيسان ٢٠٢٢ تم إبلاغ شرطة ناحية سعسع بإقدام مجهولين على خطف أحد المواطنين مع سيارته في بلدة كناكر وطلب فدية وقدرها ( ٥٠ ) ألف دولار أمريكي من ذويه.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات من قبل شرطة ناحية سعسع التابعة لمنطقة قطنا تم تحديد مكان وجود (المخـ.طوف) وبالاشتراك مع لجنة المصالحة الوطنية في بلدة كناكر تم تحرير المخـ.طوف مع سيارته وإلقاء القبض على شخصين من المشتركين بعملية الخطف.

ومازالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على جميع المتورطين في القضية وسيتم تقديم الملقى القبض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.