رياضةصحيفة البعث

الحرية يواجه المجد بخيار الفوز والتأهل للممتاز

حلب- محمود جنيد
يخوض فريق رجال الحرية عصر اليوم السبت مواجهة الموسم أمام نظيره المجد ضمن إياب الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز، وسيتحتم على الأخضر الحلبي الفوز بأي نتيجة دون تلقي أي هدف لضمان بطاقة التأهل إلى الممتاز، بعد خسارته بهدف لاثنين في مباراة الذهاب التي أقيمت بدمشق.
ويحظى قطب الشهباء الأخضر بدعم منقطع النظير، من جماهير النادي خاصة والشهباء عامة، إضافة إلى نجوم الفريق السابقين، وذلك ضمن حملة المؤازرة التي صبغت مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأخضر، بينما تنادت جماهير الأندية الحلبية للتواجد على مدرجات ملعب السابع من نيسان خلف رجال الحرية الذين يمثلون الكرة الحلبية التي خسرت المقعد العفريني في الممتاز وتنتظر تعويضه بتواجد الحرية في مكانه الطبيعي بين كبار الكرة السورية.

مدرّب الفريق مصطفى حمصي بيّن لـ”البعث” أن أمور الفريق جيدة ومستقرة يشكل عام، إذ تمّ تحضيره كما يجب من الناحية الفنية والمعنوية، مع تجهيز الوصفة الهجومية المطلوبة لتحقيق الفوز والتأهل، مشيراً إلى أهمية الدعم الذي يحظى به الفريق في هذه المرحلة التي توحد فيها الجمهور الحلبي خلفه، وسيكون تواجده في الملعب عاملاً مهماً جداً.

وأوضح حمصي أنه وفريقه يحترمان فريق المجد الذي أخذ الأسبقية بفوزه في مباراة الذهاب، لكن الرد سيكون حاضراً في حلب، والفوز والتأهل خيار أوحد لن يتنازل عنه الفريق.