رياضةصحيفة البعث

ملاكمتنا تتأهب لدورة المتوسط عبر بطولة الجزائر

استحقاقات هامة تنتظر لعبة الملاكمة خلال الفترة المقبلة، وأهمها المشاركة في دورة المتوسط التي ستقام في الجزائر خلال شهر حزيران المقبل، واتحاد اللعبة يعمل حالياً كخلية نحل من أجل تحضير لاعبي منتخبنا الوطني لهذه الاستحقاقات.

رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب كشف لـ “البعث” أن سبعة من لاعبي منتخبنا الوطني يتدربون ضمن معسكر مغلق في دمشق بإشراف مدربي المنتخب الوطنيين من أجل التحضير والاستعداد للمشاركة في بطولة وهران المقررة في الجزائر بالفترة ما بين 7-13 من الشهر المقبل، والدورة تعتبر تمهيدية لدورة المتوسط المقبلة، وتتبعها إقامة عدد من الدورات، ونأمل المشاركة فيها.

وأوضح رئيس الاتحاد أن اللاعبين الذين سيشاركون في دورة وهران غير اللاعبين الذين يقيمون حالياً معسكراً في مدينة كازان الروسية، حيث التحق بالمعسكر كل من: محمد مليس، وأحمد غصون، وعلاء الدين غصون، وعبد الحميد يوسف، ومن المقرر أن يلتحق بهم خلال اليومين المقبلين حسين المصري، ويشرف على المنتخب كل من المدربين: حسين غصون، وميسر سعد، والمعسكر يأتي ضمن التحضير للمشاركات المقبلة.

ولفت شبيب إلى أن اتحاد اللعبة سيقيم بالفترة ما بين 25-28 من الشهر القادم بطولة الجمهورية للسيدات في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق، وستقام البطولة لفئات: الناشئات لـ (15-16 سنة)، والشابات لـ (16-18 سنة)، والسيدات لـ (19 سنة وما فوق).

عماد درويش