رياضةصحيفة البعث

التأهل لدوري الدرجة الأولى طموح كرة “الصفصافة”

متابعة: خالد جطل
يطمح فريق الصفصافة لزرع البسمة على شفاه مشجعيه بتأهله لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يسعى الفريق القادم من ريف طرطوس لحجز بطاقة تأهل مجموعته التي تضم فرق النضال والرستن والنيرب.
مدرب الفريق ناجي الشاعر كشف ل” البعث” أن الوصول للدور النهائي جاء بعد الفوز على فرق صافيتا وبانياس ذهاباً وإياباً ، مبينا أن القرعة كانت صعبة على فريقه بوقوعه في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق لها تاريخها واسمها.

وأضاف الشاعر أن أولى المباريات في الدور النهائي ستكون أمام النضال تليها المباراة الثانية مع الرستن على أن تختتم المباريات بلقاء النيرب وذلك خلال منتصف الشهر المقبل، مؤكدا أن الجهاز الفني حاول التعرف على واقع الفرق المنافسة وسيسعى لتحقيق نتائج لائقة كون الفريق يواصل طريقه بثقة من خلال التدريب بمعدل ثلاث تدريبات في الأسبوع والتدريب يتم على ملعبين عشب طبيعي وصناعي. وحول أبرز المصاعب التي يعاني منها الفريق بين الشاعر أن أبرزها نقص المال وللأسف الفريق بحاجة للدعم رغم ما يقدمه رئيس النادي الذي يسعى جاهداً لتذليل المعوقات، مع وجود أمل بدخول أحد المحبين لدعم الفريق وما يأمله الفريق هو الدعم من محافظة طرطوس للفريق كون فريقنا سيكون ممثلا للمحافظة إن وفق بالتأهل.