الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

جنون الموضة..  أحذية جديدة ممزقة ومتسخة

لعشاق “جنون الموضة”، أطلقت دار “بالنسياج” أحدث مجموعة من الأحذية الرياضية، والتي تتضمّن 100 زوج ذات إصدار محدود ممزّق ومتسخة وقديمة.

وعُرضت المجموعة الجديدة للبيع عبر الإنترنت في أوروبا مقابل 1850 دولاراً.
والإصدار الجديد من الأحذية الرياضية عبارة عن تصميم كلاسيكي مُعاد تصميمه ليتناسب مع الطابع الرياضي لمنتصف القرن، وفقا لما أوردته المجموعة.
وفقًا للدار، فإن هذه الأحذية الرياضية عبارة عن تصميم كلاسيكي مُعاد تصميمه ليتناسب مع الطابع الرياضي لمنتصف القرن والملابس الكاجوال الخالدة باللون الأسود أو الأبيض أو الأحمر، مع نعل ومقدمة كلاهما مطاطي باللون الأبيض، قماش ممزق وحواف خشنة، مما يعطي مظهراً قديماً ومستعملاً للحذاء، وفق ما يظهر في الصور الحية التي رسمها ليوبولد دوشمين، مما يشير إلى أن أحذية باريس الرياضية “من المفترض أن تُلبس مدى الحياة”.
ومع ذلك، هناك 100 حذاء رياضي “ممزّق بشكل إضافي” متاح للبيع باللونين الأسود أو الأبيض وهي ليست ممزقة مثل الأنماط المبالغ فيها التي ظهرت في صور الحملة.
وتضمّ المجموعة الجديدة بعض الموديلات التي يقلّ سعرها عن 700 دولار وهي أقل تمزيقاً وتهالكًا، لكنها لا تزال تبدو كأنها مستعملة.
ووفق موقع الدار على الانترنت، فإن المجموعة تم إطلاقها مسبقاً في 25 آذار 2022 في كوريا الجنوبية وفي ٩نيسان في الصين، وباتت متاحة في جميع أنحاء العالم وعبر موقع المجموعة في 9 أيار.