البعث أونلاين

اتحاد العمال ووزارة الداخلية يكرمان عناصر قوى الأمن الداخلي في دمشق

احتفالاً بمناسبة يوم المرور العالمي، كرّم اتحاد نقابات العمال بالتعاون مع وزارة الداخلية اليوم عدداً من ضباط وعناصر المرور تقديراً لجهودهم المبذولة وعملهم المتواصل وقيامهم بواجبهم الوطني.

وبين وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون على اهمية تعزيز الثقافة المرورية ونشر الوعي بين المواطنين وضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين واستخدام المرفق المروري للحد من المآسي والخسائر البشرية والمادية.

ولفت الوزير الرحمون إلى أن الوزارة تحرص على تحمل مسؤولياتها تجاه المشكلات المرورية، وعملت على إعادة تأهيل وتدريب شرطة المرور بالشكل الذي يوازي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على حسن استخدام المرفق المروي، والتنسيق مع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية من أجل نشر ثقافة مرورية عامة بين المواطنين .

رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري نوه في كلمة له خلال الحفل بعمل قوى الأمن الداخلي نظراً للمسؤوليات الجسام التي تقع على عاتقهم أينما وجدوا وأنه مهما كبرت  المصاعب التي تلم بهم يبقى رجل المرور مواظباً على عمله متحدياً كل الظروف مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية الدور الذي يقوم به عمال النقل البري في تحقيق السلامة للمواطنين.