الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

التحضير لافتتاح مركز تسوية جديد ضمن صالة الأسد الرياضية بحلب

حلب – معن الغادري:

زارت اللجنة المختصة بالتسويات صباح اليوم، مركزي تل عرن في ريف حلب الشرقي وحيان في ريف حلب الشمالي وذلك مع انتهاء العمل في المركزين بعد أن شهدا إقبالاً كبيراً، واستقطبا الآلاف من المواطنين المشمولين بالتسويات من المدنيين والعسكريين .

وأثنى رئيس اللجنة بالجهود التي بذلها الوجهاء ورؤساء العشائر من خلال التواصل مع أقاربهم وذويهم وأبناء مناطقهم من أجل الاستفادة من مراكز التسوية التي أتاحت عودة الكثير من أبناء المحافظة إلى قراهم وممارسة حياتهم الطبيعية والمساهمة في الإنتاج والبناء .

وعبر أهالي المناطق الذين استفادوا من مرسوم العفو عن امتنانهم وتقديرهم الكبير للسيد الرئيس بشار الأسد بإصداره مرسوم العفو الأخير والذي شكل فرصة كبيرة للذين غرر بهم للعودة إلى الوطن ، مؤكدين أنهم سيبقون على العهد وسيكونون الدرع الذي يحمي الوطن ، مؤكدين أنهم سيواصلون حياتهم وأعمالهم وسيشاركون في إعادة إعمار الوطن وإزالة كل آثار الإرهاب .

وبين عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة د. كميت عاصي الشيخ أن عدد الذين استفادوا من مراكز التسوية بحلب منذ افتتاحها في مسكنة ودير حافر وتل عرن وحيان تجاوز / 13500/ شخصاً من المدنيين والعسكريين ، لافتاً أنه يتم التحضير لافتتاح مركز تسوية جديد ضمن صالة الأسد الرياضية بمركز مدينة حلب ، بعد أن شهدت مراكز التسوية السابقة في ريف المحافظة إقبالا ًواسعاً ،  وحققت الغاية المرجوة منها .

تصوير – عماد مصطفى