رياضةصحيفة البعث

ختام ناجح للبطولة الجامعية الكروية في حماة

حماة – منير الأحمد

أقام فرع حماة للاتحاد الوطني لطلبة سورية، مكتب الرياضة الفرعي، بالتعاون مع جامعة حماة بطولة لكرة القدم “داخل الصالات” بمشاركة ثمانية فرق، وذلك في ملعب مدينة الشهيد باسل الأسد الجامعية.
المباراة النهائية التي حضرها الرفيق المهندس اشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي جمعت فريقي أصحاب السعادة والسوبر وتمكن في نهايتها فريق أصحاب السعادة من نيل اللقب بعد فوزه بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
رئيس فرع حماة للاتحاد الوطني لطلبة سورية فريد مغمومة أكد أن البطولة التي استمرت مدة خمسة أيام تعد تظاهرة رياضية وطنية، مشدداً على حرص الاتحاد على إقامة وتنظيم هذه البطولات المجتمعية لمساعدة الشباب في تفريغ طاقاتهم في المفيد والنافع مع اكتشاف المواهب الجديدة من خلالها، معرباً عن سعادته بنجاح هذه البطولة الجامعية بعد غياب طويل.
ووجه مغمومة شكره لكل من ساهم بنجاح هذه البطولة المميزة من كوادر طلابية وفرق مشاركة وحتى الزملاء الطلبة الذين وقفوا مع فرقهم وكانوا الرقم 1 بهتافاتهم وتشجيعهم لتظهر البطولة بأبهى صورة.
يشار إلى أن فرع اتحاد الطلبة في حماة يعمل ضمن خطته على إعادة تفعيل النادي الرياضي الجامعي والعمل على استقطاب المواهب الرياضية وتأمين كافة المستلزمات لتمثل فرع حماة في كافة البطولات الطلابية.