البعث أونلاين

السورية للطيران توضح إجراءات معالجة التذاكر المحجوزة

بينت الشركة السورية للطيران أنه في ضوء إلغاء الرحلات النظامية والإضافية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي اعتباراً من تاريخ 10/6/2022 ولحين الإعلان عن مواعيد جديدة للتشغيل .

وأوضحت الشركة أن معالجة التذاكر المصّدرة داخل وخارج القطر (أفراد، مجموعات) والمحجوزة على الرحلات الملغاة أعلاه ستعالج كما يلي:

– تقبل بالحجز على نفس الدرجة السعرية ودون تحصيل أي فارق سعري، وذلك تبعاً لإمكانية الحجز المتوفرة على الرحلات المبرمجة ما بعد تاريخ إعلان إعادة التشغيل.

– يسمح بإعادة القيمة المالية نقداً، وبغض النظر عن حالات التقييد بمنع إعادة القيمة إن وجدت، وبالنسبة للتذاكر المستخدم منها مقطع واحد يعاد قيمة المقطع الثاني على الرحلات الملغاة أعلاه وفقاً للقيمة السعرية المدرجة في نظام الحجز وبغض النظر عن مبدأ إعادة القيمة.

– تعفى من أجور الخدمات المطبقة (تغيير حجز، تخلف عن السفر، إعادة القيمة).

– تعويض تكلفة فحص PCR (السلبية) للسادة المسافرين الذين لم يبلغوا بإلغاء الرحلات ضمن المدد الزمنية المقررة لإجراء الفحص لبلد المقصد، وذلك بعد التقدم بالثبوتيات اللازمة أصولاً.

– ضرورة قيام مكاتب السياحة والسفر بإبلاغ السادة المسافرين الذين لديهم رحلات متابعة (ترانزيت) بالوضع الراهن وتقديم التسهيلات الممكنة.