أخبارصحيفة البعث

تسوية أوضاع أكثر من 15 ألف مواطن من المدنيين والعسكريين منذ افتتاح مراكز التسوية

حلب – معن الغادري:

بلغ عدد المراجعين لمركز التسوية في صالة الأسد الرياضية منذ افتتاحه قبل حوالي شهر من الآن حوالي ألفي مواطن، في حين بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين الذين راجعوا مراكز التسوية في المحافظة أكثر من 15 ألف بين مدني وعسكري، وذلك وفق ما أكده د. كميت عاصي الشيخ عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب.

وكانت اللجنة المختصة تفقّدت اليوم مركز التسوية في صالة الأسد، وذلك بحضور الرفيق أحمد منصور أمين فرع حلب للحزب ومحافظ حلب حسين دياب وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب.

وتحاورت اللجنة مع عدد من المراجعين من المدنيين والعسكريين المشمولين في عمليات التسوية، كما اطّلعوا على آلية العمل والتسهيلات التي تقدّمها الدولة للاستفادة من مكرمة السيد الرئيس بشار الأسد لعودة أبناء الوطن إلى حياتهم الطبيعية، وممارسة أعمالهم في البناء والإنتاج.

وعبّر عدد من الذين قاموا بتسوية أوضاعهم عن امتنانهم وشكرهم العميق للسيد الرئيس بشار الأسد لهذه المكرمة التي أتاحت لهم الفرصة مجدداً للعودة إلى حضن الوطن، مشيرين إلى أن الإجراءات كانت سلسة وبسيطة، وداعين كل من تشملهم التسوية إلى الإسراع في تسوية أوضاعهم والاستفادة من مكرمة الرئيس الأسد.