رياضةصحيفة البعث

أكثر من مليار ليرة تكلفة تجهيز صالة الحمدانية.. والمنتخب جاهز

حلب – محمود جنيد

أكملت صالة حلب الدولية لكرة السلة (الحمدانية) الجاهزية لاستقبال مباراتي النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية بين منتخبنا الوطني الأول ونظيريه البحريني والإيراني يوم غد، وفي الرابع من تموز المقبل.

أكثر من مليار ليرة كلّفت أعمال التأهيل التي جرت خلال الأيام الأخيرة من تحسين الموقع العام، وتعبيد ممر اسفلتي من بوابة الصالة الخارجية إلى موقع ركون الحافلات، إلى الممرات والمشالح والغرف (قاعة الاستقبال، المساعدات الطبية الأولية، المؤتمرات الصحفية، المنشطات) والأروقة داخلها، وسيكون هناك استكمال لباقي الأعمال بعد مباراتي النافذة كما علمنا، لكن الملاحظة السلبية التي يمكن الحديث عنها تكمن بالحرارة العالية داخل الصالة في ظل عدم وجود مبردات.

منتخبنا الوطني بدا خلال التدريبات التي حضرناها في وضع مريح بوجود المحترفين: أمير هنتون، ديفيد هرمز، كمال جنبلاط، عامر الساطي، إضافة لعمر ادلبي الملتحق من المنتخب الأولمبي مع الأول، إلى جانب بقية المحليين، بينما أعد جمهور حلب العدة للمؤازرة اللائقة على غرار عادته.

أما المنتخب البحريني الذي يحتاج للفوز على منتخبنا بفارق ثماني عشرة نقطة وما فوق لضمان بطاقة التأهل، فقد أحاط تدريباته بطوق مغلق، وهدفه الفوز وتحقيق الحضور المشرف، حسب أحد إدارييه.