رياضةصحيفة البعث

قرارات كروية جديدة في نادي النواعير تحضيراً للموسم الجديد

حماة – منير الأحمد

بعد صدور قرار تشكيل لجنة مؤقتة لنادي النواعير، بدأت اللجنة باجتماعات مكثفة، أولها كان مع جميع كوادر كرة القدم، حيث اقتنع الجميع بأن العودة لدوري الأضواء هي الهم والاهتمام، وعليه تم تكليف المدرب أحمد حياري لقيادة فريق الرجال في الوقت الحالي، ومن ثم تم تكليف الحكم الدولي السابق أسامة الشامي مديراً لكرة النادي بصلاحيات واسعة.

الشامي بعد تكليفه أكد لـ “البعث” أن إعادة ترتيب البيت النواعيري هي الهم والاهتمام، بدءاً من البراعم، وانتهاء بفريق الرجال الذي هو الهم والاهتمام في الوقت الحالي ليعود إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، خاصة أن الإدارة موافقة على كل متطلبات الفريق للعودة السريعة، كاشفاً أنه خلال الأسبوع القادم ستقدم دراسة كاملة للإدارة عن الفريق، وسيتم تعيين المدربين لكافة الفئات.

وأضاف الشامي: سيتم العمل بطريقة احترافية، وسيكون انتقاء المدربين الأكفاء هو الأهم في عملنا المقبل، فكل الشكر لإدارة النادي، ونتمنى من الجميع مساعدتنا للارتقاء بكرة النواعير إلى مكانها الطبيعي.

وعلى صعيد التعاقدات مع اللاعبين بيّن الشامي أنه تم التعاقد مع اللاعبين: حسن جزار، وأحمد البصير، وأحمد عكعك، كاشفاً أنه ستكون هناك تعاقدات مهمة وعلى مستوى جيد في الأيام القليلة القادمة، مشدداً على أن التعاون أساس النجاح للعودة سريعاً للدوري الممتاز.