رياضةصحيفة البعث

مصعب محمد مدرباً لكرة حطين وتغيير إداري قريب!

اللاذقية – خالد جطل

بعد أخذ ورد لأيام ومفاوضات مع اكثر من مدرب من داخل وخارج اللاذقية قررت إدارة نادي حطين التعاقد مع الكابتن مصعب محمد لتدريب فريق الرجال لكرة القدم بعد استقالة الكابتن أحمد عزام عقب أيام من التعاقد معه.
عضو مجلس الإدارة مسؤول الألعاب الجماعية بشار حسن أكد لـ” البعث” أن كل الأمور تسير بشكل جيد وأن الأيام القادمة ستحمل الكثير من الأخبار السارة لعشاق حطين، وهناك اتصالات مع عدد من اللاعبين للتعاقد معهم بالإضافة لمحاولات جادة لاستعادة جهود عدد من اللاعبين أبناء النادي.
وأضاف حسن: تم التجديد لعدد من اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي بمختلف المراكز بغية إيجاد الاستقرار في الفريق الذي بدأ تدريباته امس الأول بقيادة الكابتن أحمد حاج محمد والذي كان مساعداً لمدرب الفريق بالموسم الماضي أحمد هواش .
وكانت إدارة حطين قد استعادت لاعبها أيمن عكيل والذي لعب عدة مواسم مع الوحدة كما وقعت مع نجم الفريق مصطفى جنيد بعد نهاية عقد رعايته وسيشكل التوقيع مع العكيل والجنيد إضافة قوية للحيتان في موسمهم الجديد.
من جهة ثانية علمت ” البعث” أن إدارة نادي حطين ستشهد تغييراً بعد اصرار رئيس النادي المهندس أحمد السيد على استقالته ويتوقع أن يتولى مسؤول الإعلام في النادي محمد يوسف رئاسة النادي كما سيتم ترميم الإدارة بعضوين جديدين في الساعات القادمة.