رياضةصحيفة البعث

الوحدة يستضيف الجلاء في نهائي دوري سلة الرجال

تتجه أنظار عشاق السلة السورية اليوم إلى صالة الفيحاء في دمشق لمتابعة لقاء قمة دوري الرجال تحت 23 سنة الذي يجمع الوحدة بضيفه الجلاء في المباراة الأولى من نهائي الدوري، وذلك عند الساعة السادسة مساء.

الفريقان قدما أفضل أداء هذا الموسم (وهو الأول لهذه الفئة التي استحدثها اتحاد كرة السلة) واعتبرا أفضل وأقوى فريقين، لذلك المباراة من الصعب معرفة من سيفوز بها، خاصة وأنهما يضمان كوكبة من أفضل لاعبي الدوري الذين أثبتوا جدارتهم مع فرق الرجال، الوحدة لن يسمح لضيفه اللعب بحرية، ويسعى للعب بقوة بالهجوم منذ بداية المباراة معتمداً على نجميه عمر الإدلبي وعبد الله الحلبي، وعلى قوة ميشيل الغيث تحت السلة (بالدفاع والهجوم).

مدرّب الوحدة عدي خباز أكد لـ”البعث” أن المباراة النهائية قوية وصعبة، خاصة وأن الجلاء هو من أفضل فرق الدوري، ولاعبيه لعبوا لفئة الرجال ويمتلكون الخبرة والقوة لخوض المباراة، ورغم ذلك فريقنا جاهز للنهائي والفوز بأول لقب للدوري بهذه الفئة.

الجلاء من جهته لا يقلّ قوة عن الوحدة، خاصة وأن لاعبيه مع المدرّب عبود شكور متناغمون ويلعبون مع بعضهم البعض منذ عدة سنوات.

يُشار إلى أن الفريقين سيلتقيان في المباراة الثانية يوم الثلاثاء المقبل في حلب، وفي حال تبادلا الفوز سيلعبان مباراة فاصلة يوم 19 الجاري في دمشق.

 عماد درويش