رياضةصحيفة البعث

الفارسة شام الأسد تتوج ببطولة الجمهورية للقفز على الحواجز

أحرزت الفارسة شام الأسد لقب بطولة الجمهورية للقفز على الحواجز للفئة العليا ( بيغ تور ) والتي اختتمت منافساتها مساء أمس في نادي الباسل بالديماس بريف دمشق ، وحل الفارس همام الخولي في المركز الثاني للفئة التي جرت منافساتها لارتفاع /140/سم بينما جاء الفارس همام الشهاب في المركز الثالث.

وتوجت الفارسة آية حمشو بلقب الفئة المتوسطة لارتفاع /130/سم فيما حل في المركز الثاني الفارس ليث العلي والفارس همام الخولي في المركز الثالث.
وفي الفئة الصغرى لارتفاع /120/ سم حقق الفارس المقدم محمود المصري المركز الأول وحل الفارس أحمد المصري ثانيا ثم الفارس مؤيد الجاموس فالفارس غالي الزيبق و الفارسة شام الأسد.
وفي الفئات الأخرى توج الفارس حسن محمود بلقب فئة الأماتور لارتفاع /110/ سم والفارس الحسن النقري بلقب فئة ميني تور لارتفاع /90/ سم و الفارسة جنى غباش بفئة الأطفال لارتفاع/ 80/ سم.

يذكر أن نظام التحكيم في بطولة الجمهورية للفئات العليا وامتوسطة والصغرى ينص على جمع نتائج الفرسان بالمباريات التي خاضوها خلال أيام البطولة لكل فئة على حدة فيتوج الأقل أخطاء والأسرع زمنا في النهائي في حال التعادل بين الفرسان بالأخطاء علما بأن المباراة النهائية للفئات الثلاث جرت منافساتها لشوطين غير متماثلين.

المحرر الرياضي