رياضةصحيفة البعث

كرة المجد تستعد للدوري وطموحها البقاء في الأضواء

تواصل كرة المجد تحضيراتها للمشاركة بدوري الدرجة الممتازة الذي ينطلق بداية الشهر المقبل بعد غياب استمر لثلاثة مواسم، حيث يستعد الفريق للمشاركة في كأس الصحفيين العاشرة التي تنطلق اليوم في حلب.

المدير الفني للفريق هشام شربيني كشف لـ “البعث” أن استعدادات الفريق بدأت متأخرة نسبة لبقية الأندية لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها عدم توفر السيولة المالية الكافية لدى إدارة النادي، وتأخر تشكيل إدارة جديدة بعد أن تولى رئيس النادي السابق صلاح رمضان رئاسة اتحاد الكرة، وبعدها تم تشكيل لجنة مشتركة لتقييم اللاعبين لضمهم للفريق.

وأضاف شربيني: اتجهنا إلى إجراء توليفة بين اللاعبين الذين شاركوا بالموسم الماضي مع الذين تم التعاقد معهم وهم: كنان نعمة، وأحمد العلي، وعبد الله طبشو، وصياح نعيم، ونضال أحمد، وتم أيضاً تطعيم الفريق ببعض اللاعبين الشباب، والتحضيرات كانت مقتصرة على الإعداد البدني للاعبين عبر حصص تدريبية صباحية ومسائية، كما لعبنا مع منتخبنا الوطني للشباب مرتين، ونادي الشرطة، والهدف كان تجريب كافة اللاعبين، والكشف عن مستواهم الفني والبدني، ومدى انسجامهم فيما بينهم، ومعرفة مكامن القوة والضعف عند كل لاعب بمركزه.

وأشار شربيني إلى أن الفريق سيتوجه إلى حلب لخوض منافسات كأس الصحفيين العاشرة، حيث سيلعب مباراتين قويتين مع الكرامة وأهلي حلب، والهدف من المشاركة ليس المنافسة سواء بالدورة أو حتى بالدوري، بل يتم السعي لتثبيت الأقدام في المرحلة الأولى بدوري الأضواء، ومن ثم التقدم نحو مراكز أكثر استقراراً في المواسم المقبلة.

وشدد شربيني على أن الجميع بات يعرف الوضع المالي الصعب للنادي، والمطلوب من كافة المحبين والداعمين مؤازرة الفريق، والصبر على النتائج فهي لن تتحقق في يوم وليلة.

عماد درويش