الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

إطلاق مسلسل “هاوس أوف دراغون” اليوم

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الفنتازي الجديد “هاوس أوف دراغونوف دراغون House of the Dragon” المستوحي من رواية الجليد والنار للمؤلف العالمي جورج مارتن، عن 45 ثانية جديدة من المسلسل المنتظر عرضه اليوم الأحد، لتعلن وجود 17 تنيناً في الموسم الأول الذي يسرد قصة حياة عائلة التايجريان قبل 300 عام من أحداث المسلسل الأسطوري “صراع العروش”.

مسلسل “هاوس أوف دراغون” عن عائلة تايجريان، وسيظهر بالمسلسل 17 تنينا، حسبما أكد مؤلف العمل جورج آر مارتن، وسيتكون المسلسل من 10 حلقات تصل بين ساعة وأكثر.

وحظي بعض الصحفيين العالميين بفرصة مشاهدة أولى حلقات المسلسل المنتظر الجديد، وبدت آراؤهم متحمسة لمشاهدة باقى حلقات المسلسل الذي يطرح على منصة HBO.

وكشف محرر موقع Collider عن رأيه قائلاً: “لم يعجبني الموسم الأخير من “صراع العروش” على الإطلاق، لكنني سأعترف بأن الحلقة الأولى من مسلسل “هاوس أوف دراغون” حازت على انتباهي وشجعتني لانتظار باقي حلقات المسلسل”.

وكشفت صحفية أخرى من نفس الموقع قائلة: “بدأت أحداث مسلسل “هاوس أوف دراغون” بشكل ملحمي، خاصة أنها قصة حميمة عن عائلة واحدة، التي تكشف عن جميع الجوانب الحياتية التي يواجهونها”.

أما صحفي من موقع Indiewire فعلق عن رأيه قائلاً: “بداية المسلسل عنيفة وصادمة، ما يشير إلى أن المسلسل المشتق الجديد من الممكن أن يكون أقوى من سلسلة “صراع العروش”، من حيث الموسيقى التصويرية، والكادرات وما إلى ذلك”.