البعث أونلاين

تسيير صهاريج لتأمين مياه الشرب للأهالي بمدينة الحسكة

نفذت جمعية سورية اليمامة الخيرية اليوم مبادرة لتوزيع مياه الشرب للأهالي في ظل استمرار المحتل التركي ومرتزقته من الإرهابيين بقطع المياه عن سكان مدينة الحسكة.

وبين عضو مجلس إدارة الجمعية اسماعيل الطه أن الجمعية بالتنسيق مع محافظة الحسكة وبإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل قامت بتسيير عدد من الصهاريج لتوزيع مياه الشرب على الأهالي والتخفيف عنهم في ظل استمرار قطع المياه من قبل المحتل التركي ومرتزقته من الإرهابيين مؤكداً استمرار أعمال التوزيع وفق الإمكانات المتوفرة لدى الجمعية.

وأشار ممثل مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل حازم عمير إلى أن عدداً من الجمعيات الخيرية باشرت بتنفيذ مبادرات مماثلة لتوزيع المياه على الاهالي في مدينة الحسكة نظراً لاستمرار معاناتهم بتأمين مياه الشرب إضافة إلى مؤازرة الجهات الرسمية في إيصال المياه كحل إسعافي ريثما يتم إيجاد حل لمحطة مياه علوك التي يتحكم بها المحتل التركي ومرتزقته من الإرهابيين.

يذكر أن مجلس مدينة الحسكة يقوم بتسيير صهاريج لتأمين المياه للأهالي في مركز المدينة حيث يتم التنسيق والعمل بين الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية والمنظمات الدولية لتأمين وإيصال المياه إلى الأهالي.