أخبارصحيفة البعث

إصابة ثلاثة عسكريين هولنديين في إطلاق نار في ولاية إنديانا الأمريكية

البعث – وكالات:

أصيب ثلاثة من عناصر الكوماندوز الهولنديين في إطلاق نار وقع بمنطقة ترفيهية في مدينة إنديانا بوليس عاصمة ولاية إنديانا الأمريكية.
ونقل موقع هيئة الإذاعة البريطانية عن شرطة إنديانا بوليس قولها أمس: إن العناصر الثلاثة أصيبوا بجروح نتيجة إطلاق النار عليهم وتم نقلهم إلى مستشفيات قريبة، مشيرة إلى أن خلافاً وقع قبل إطلاق النار دون إضافة أي تفاصيل.
بدوره قال متحدث باسم وزارة الدفاع الهولندية: إن إطلاق النار وقع أمام الفندق الذي تنزل به قوات الكوماندوز، لافتاً إلى أن الجنود الثلاثة المصابين أعضاء في فيلق الكوماندوز الهولندي وكانوا في ولاية إنديانا كجزء من برنامج تدريبي ويقيمون في فندق محلي ولم يتم اعتقال أي شخص على صلة بالحادث حتى الآن.
وفي هولندا، قتل ستة أشخاص وأصيب سبعة آخرون بجروح إثر انحراف شاحنة عن الطريق واندفاعها وسط حفل أقيم بحقل في بلدة نيو بايرلاند جنوب البلاد.
ونقلت رويترز عن الشرطة الهولندية قولها: إن شاحنة اندفعت مخترقة حاجز الطريق إلى حقل كان فيه حفل على بعد نحو 30 كيلومتراً جنوب روتردام ما أدّى إلى مقتل ستة أشخاص وإصابة سبعة بجروح.
وقالت الشرطة: إن ملابسات الحادث لم تتضح بعد، بينما تم اعتقال سائق الشاحنة وهو إسباني يبلغ من العمر 46 عاماً، مشيرة إلى أنه لم تظهر عليه أي إشارات على تناوله الكحول أثناء القيادة.
وأبلغ متحدث باسم شركة النقل الإسبانية إل موسكا التي يعمل السائق لديها صحيفة لابيرداد الإسبانية بأن السائق انحرف عن الطريق وهو يسير بمحاذاة الحاجز بينما كان يحاول تجنّب الاصطدام بسيارة أخرى.