البعث أونلاين

الهلال للرفاق البعثيين في أرياف درعا والسويداء: خياراتكم الانتخابية ستحدد مسار عمليات إعادة الإعمار  

درعا – السويداء – البعث:

بحضور قيادة حزب البعث العربي الإشتراكي، تابعت كوادر الحزب إجراء عمليات الاستئناس المقررة لاختيار مرشحي الحزب إلى انتخابات الإدارة المحلية القادمة في الـ 18 من شهر أيلول القادم، وذلك للاطلاع والإشراف على سير عمليات الاستئناس، في مختلف المحافظات.

ففي درعا، قام الرفيق المهندس هلال الهلال، الأمين العام المساعد للحزب، اليوم، بجولة شملت بلدات خربة غزالة بالريف الشرقي والشرائع والمسمية بالريف الشمالي الشرقي للمحافظة، اطلع وأشرف خلالها على سير عمليات الاستئناس التي جرت في أجواء من الشفافية والديمقراطية.

وخلال الجولة، نقل الرفيق الهلال تحية ومحبة الرفيق بشار الأسد، الأمين العام للحزب، إلى أبناء درعا وأريافها الشرفاء، الذين صمدوا ويصمدون اليوم في وجه الإرهاب وداعميه، مشيراً إلى أن درعا كانت وستبقى خزان البعث وأحد أهم معاقله، وستكون رائدة في عملية إعادة الإعمار التي تستعد سورية لها اليوم، كما ستعود كوادرها البعثية لبناء المستقبل بالشراكة مع كل الشرفاء والمخلصين في هذا الوطن.

وأكد الهلال خلال لقائه عدداً من أهالي تلك المناطق أن اختيارات الرفاق البعثيين في الاستئناس الحزبي لمرشحيهم إلى انتخابات الإدارة المحلية القادمة ستحدد مسار عمليات إعادة الإعمار بشكل مباشر من خلال مجالس المدن والبلدات. وأن هذه المجالس بأعضائها المنتخبين ستعكس صورة أولية لسورية الغد التي تتحمل مسؤولية قرارها التنموي بإرادتها الحرة وحسن اختيار ممثليها استناداً إلى كفاءتهم ونزاهتهم وصدق انتمائهم الوطني والمحلي.

وشدد الأمين العام المساعد على ضرورة اختيار ذوي الكفاءة، وعدم التحيز للروابط الأسرية أو العشائرية أو أية روابط وانتماءات فرعية أو غير وطنية على حساب الكفاءات المخلصة والمؤمنة بمستقبل بلداتها ووطنها سورية، لتكون مصلحة سورية فوق كل مصلحة.

شارك بالجولة كل من الرفاق اللواء ياسر الشوفي والدكتور مهدي دخل الله عضوي القيادة المركزية للحزب وحسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب، ولؤي خريطة محافظ درعا.

وفي السويداء، اطلع الرفيق الهلال على سير عمليات الاستئناس في كل من بلدتي القنوات والثعلة في ريف المحافظة.

ونقل الرفيق الهلال خلال جولته تحية ومحبة الرفيق الأسد لأبناء جبل العرب الأشم الذي تحطمت على أعتابه مؤامرات التقسيم والتفرقة التي حيكت لضرب النسيج السوري الموحد.

وشدد الهلال على ضرورة اختيار المرشحين البعثيين الأكفأ في هذا الاستئناس الذي سيحدد من هم القادرون على تحقيق طموحات جماهير شعبنا وحزبنا المستقبلية من خلال عمل مجالس المدن والبلدات خلال الفترة المقبلة.

شارك في الجولة كل من الرفاق الشوفي ودخل الله وفوزات شقير أمين فرع السويداء للحزب.

وكان السيد الرئيس بشار الأسد أصدر المرسوم رقم (216) لعام 2022 القاضي بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية>