Uncategorizedالبعث أونلاين

الغباش يزور منزل ذوي شهيد الواجب الممرض ميهوب في طرطوس

أكد وزير الصحة الدكتور حسن الغباش خلال في طرطوس أنه تم الاطلاع على عمل الأجهزة الكبيرة المتطورة “الطبقي محوري والرنين المغناطيسي والتصوير الشعاعي وأجهزة تفتيت الكلى” المستخدمة في مشافي المحافظة مشيراً لوجود ثغرات ونواقص في العمل يتم تداركها لتحسين جودة الرعاية الصحية.

وكشف الوزير عن رفد منظومة الإسعاف في طرطوس بسيارتي إسعاف جديدتين بمواصفات قياسية عالية لتعزيز ودعم منظومة الإسعاف العاملة في المحافظة التي تمتلك أسطولاً جيداً من سيارات الإسعاف بهدف تعزيز قدرة العمل على مدار 24 ساعة إضافة إلى تقديم مجموعة مستلزمات وتجهيزات طبية خاصة بعمل المشافي والهيئات العامة بشكل يدعم عمل القطاع.

كما عقد الوزير الغباش اجتماعاً مع مديري المشافي والهيئات في مبنى مديرية صحة طرطوس لبحث المعوقات والمشاكل التي لها علاقة بعمل القطاع الصحي على أن يشهد مساء اليوم اجتماعاً مماثلاً مع الفعاليات الصحية والمعنيين لبحث قضايا هذا القطاع الحيوي.

وزار الدكتور الغباش منزل شهيد الواجب الممرض محمد حامد ميهوب في قرية الوردية التابعة لمنطقة الشيخ بدر الذي قضى أثناء اسعافه جرحى حادث سير حصل في شباط الماضي على اوتستراد طرطوس-حمص.