البعث أونلاين

ختام بطولة سباقات السرعة والدريفت

تنطلق غداٍ عند الساعة الثانية والنصف منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من بطولة (MTN سورية) لسباقات السرعة والدريفت على حلبة نادي السيارات السوري في صيدنايا، بالتعاون مع وزارة السياحة.
منافسات الجولة الأخيرة بالنسبة للمتسابقين ستكون على خطين متوازيين الأول السعي للفوز بمركز متقدم ضمن سباقات هذه الجولة التي سيكون للفائزين فيها تتويج خاص والثاني تحقيق نقاط إضافية في رصيدهم لتحسين مواقعهم على سلم الترتيب العام للبطولة وبالتالي حجز مركز متقدم لهم في الموقع الأهم على منصة تتويج الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة بشكل عام.
على صعيد المنافسة على المركز الأول في بطولة سباقات السرعة لفئة الإنتاج الخاص تميل الكفة لمصلحة حامل اللقب وبطل الجولتين الأولى والثانية أنس قادري وبدرجة أقل لمنافسه معاذ المهايني الذي يلاحقه خطوة بخطوة، أما بالنسبة لبقية المتسابقين فستكون مهمتهم أكثر صعوبة وقد تتوقف طموحاتهم عند حد المركز الثالث وما يليه.
في منافسات الانتاج التجاري لسباقات السرعة يبدو المتسابق مازن النجار في موقع مريح بعد أن نجح بالابتعاد بصدارة البطولة بفارق جيد من النقاط، وسيكون الصراع الأصعب في هذه الفئة على المركز الثاني الذي يطمح إليه ثلاثة متسابقين على الأقل هم ابراهيم زعويط وهشام طعمة ومعاذ قادري.
وفي سباق الدريفت ما زالت الفرصة متاحة لثلاثة متسابقين للمنافسة على المركز الأول هم احمد النجار واياد افغاني ومحمد كريزان أما المركزان الثاني والثالث فالطامحون كثر وقد تكون المفاجآت حاضرة في الجولة الختامية للبطولة.