البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الاحتلال التركي ومرتزقته يجددون اعتداءاتهم على ريفي الرقة والحسكة

تستمر انتهاكات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له على السكان الآمنين والبنى التحتية، واعتدت مجموعات إرهابية مدعومة من قوات الاحتلال التركي بالقذائف المدفعية الثقيلة على مناطق سكنية بريف الرقة الشمالي، وخرجت محطة تحويل كهرباء تل تمر بريف الحسكة عن الخدمة جراء تضرر خط توتر 66 ك ف المغذي للمحطة نتيجة العدوان التركي بالقذائف على المنطقة.

ففي الرقة، ذكرت مصادر أهلية من المنطقة أن مجموعات إرهابية تعمل بإمرة قوات الاحتلال التركي استهدفت بالقذائف المدفعية الثقيلة محيط بلدة عين عيسى والطريق الدولي “ام فور” بالريف الشمالي للمحافظة، وأشارت المصادر إلى أن الاستهدافات اسفرت عن وقوع أضرار بعدد من المنازل والممتلكات وأدت إلى نشر حالة من الهلع لدى المواطنين.

واعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الاحد الماضي بالقذائف المدفعية الثقيلة على قرية قزعلي غرب مدينة تل أبيض ومحيط بلدة عين عيسى والطريق الدولي “ام فور” وقريتي صيدا ومعلق بالريف الشمالي للرقة.

وفي الحسكة، بيّن مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة بأن المنطقة الواقعة في الريف الشمالي والشمالي الغربي لبلدة تل تمر غرب الحسكة تعرضّت مساء أمس لعدوان تركي ما أدى لتضرر خط التوتر المغذي للمحطة، ويتم حالياً تحديد مكان الضرر للمباشرة بإصلاحه، وإعادة المحطة إلى الخدمة.

وفي سياق متصل أكدت مصادر أهلية أن الاحتلال التركي جدد عدوانه مساء أمس على محيط تل تمر وقصف قرى الطويلة وتل طويل والعبوش مخلفاً أضراراً ماديةً.