أبناء العشائر بريف الحسكة: التأكيد على رفض الاحتلالين الأمريكي والتركي ووحدة الأراضي السورية

أقامت عشيرة الراشد ملتقى شعبياً بمشاركة شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر السورية في قرية عامرية الحسو بريف القامشلي للتأكيد على رفض الاحتلالين الأمريكي والتركي وتجديد الدعم للجيش العربي السوري في صون سيادة ووحدة الأراضي السورية.

وبين الشيخ حسين الحسو من عشيرة الراشد أن “أبناء العشائر في محافظة الحسكة أرادوا اليوم من خلال هذا التجمع التأكيد على رفض أي وجود لقوات الاحتلالين الأمريكي والتركي بموازاة التمسك بوحدة الأراضي السورية والوقوف خلف الجيش العربي السوري كونه صمام الأمان لكل أبناء المنطقة ودعمه في تحرير كل أراضي الجمهورية العربية السورية”.

بدوره بين الشيخ حسن المسلط شيخ عشيرة الجبور أن “التقاء أبناء العشائر اليوم في قرية عامرية الحسو لتوجيه رسالة مفادها بأننا كأبناء عشائر نرفض كل أشكال الوجود الأجنبي غير الشرعي المتمثل بالاحتلال الأمريكي السارق للنفط والقمح السوري، وبالاحتلال التركي الذي يحتل الأرض ويستهدف شبكات المياه والكهرباء ليحرم أبناء الحسكة من أهم مقومات الحياة”.

كما أشار أحمد المحمد من عشيرة شمر إلى أن “أبناء الجزيرة السورية حريصون على وحدة الصف ومحاربة الإرهاب والتطرف وكلهم ثقة بتحرير الجيش العربي السوري لكل شبر من أرض الوطن”.

بدوره أكد القس صليبا عبد الله أن “أبناء محافظة الحسكة كلهم ثقة أن الجيش العربي السوري هو من يؤمن لهم الحماية ويضمن وحدة سورية شعباً وأرضاً فأبناء سورية كلهم أسرة واحدة وضد كل محتل يسرق خيراتنا ويحاول تفريقنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى