كرة الحرية تواصل التحضير والتعزيز .. وتشعر بالغبن!

حلب- محمود جنيد

يواصل فريق الحرية استعداداته لموسم دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعيداً عن الأضواء ومراصد الإعلام، حيث سيلتقي أخضر الشهباء يوم الأربعاء المقبل جاره عفرين ودياً على أرضية ملعب السابع من نيسان.

مدرّب الفريق مصطفى حمصي أوضح لـ”البعث” أن أمور الفريق بخير وتسير بصورة إيجابية منتظمة، لافتاً إلى أن مجموعة الفريق الملتزمة بالتدريبات من بداية فترة التحضير وصلت لدرجة عالية من الجاهزية، بينما يحتاج كلّ من رأفت مهتدي ومحمد ربيع سرور وحسام شوا، الملتحقين بالتدريبات مؤخراً بعد التعاقد الرسمي معهم، للمزيد من الوقت للوصول إلى الجهوزية المطلوبة.

وبيّن حمصي أن فريقه بحاجة إلى لاعبين وحارس مرمى قبل أن يغلق باب التعاقدات، مشيراً إلى استقدام لاعب قلب دفاع سيكون حاضراً بين صفوف الفريق خلال حصته التدريبية اليوم. كما كشف الحمصي عن مفاوضات مع قلب الدفاع حسن بوظان.

وحول تعليق الجزيرة مشاركته في الدوري الممتاز لكرة القدم، يرى حمصي أن اتحاد الكرة أخطأ بقراره عدم إقامة مباراة فاصلة لتعويض غياب الجزيرة، واقتصار عدد فرق الممتاز على أحد عشر فريقاً، يرتاح كلّ منها جولة بالمداورة، هو ما سيسبّب الإرباك للروزنامة والمسابقة، ويحرم فريقاً من الدرجة الأولى من فرصة اللعب في الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى