مذكرة تفاهم لتسويق المنتجات الأسرية 

وقع رئيس المكتب الإقليمي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية في سورية حسن بادنجكي مع رئيس مجلس إدارة موسوعة المصدر السوري إياد محمد اليوم مذكرة تفاهم لدعم وتسويق منتجات الأسر المنتجة في قطاع الصناعات الحرفية والتقليدية.

وتنص المذكرة على دعم الموسوعة لتبادل إنتاج الأسر المنتجة والمنتجات الحرفية والتقليدية في الأسواق الخارجية والتعريف بها خارجياً ضمن إشراف وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وذراعها الفني هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات على عمل الموسوعة.

كما تنص المذكرة على تمكين الأسر المنتجة من معرفة مفاهيم التسعير والتفاوض والتسويق والتعامل التجاري في المنصات الإلكترونية والترويج للصناعات الحرفية والتقليدية السورية وإجراء الأبحاث والدراسات المشتركة الهادفة إلى دعم قطاع الأسر المنتجة وقطاع الصناعات الحرفية والتقليدية.

معاونة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية رانيا أحمد أعربت عن دعم الوزارة لكل الجهود المنصبة نحو تمكين الأسر المنتجة في سورية مشيرة إلى أن مذكرة التفاهم تهدف إلى مساعدة الأسر المنتجة في عرض منتجاتها على منصة موسوعة المصدر السوري بشكل تسويقي احترافي مميز ما يسهم بزيادة بيعها في الأسواق المحلية والخارجية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى