البطولة العربية للكيك بوكسينغ تنطلق اليوم في دمشق

تستعدّ العاصمة دمشق لاستقبال البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ بدءاً من مساء اليوم وعلى مدى أربعة أيام.

البطولةُ ستكون لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات بمشاركة 12 دولة هي (مصر، البحرين، ليبيا، العراق، الأردن، لبنان، الجزائر، فلسطين، الإمارات، اليمن، السودان) في أساليب (فل كونتاكت- سمي كونتاكت – k1 ).

حفلُ الافتتاح الذي سيقام عند الخامسة من مساء اليوم في صالة الجلاء من المنتظر أن يشمل كلمات ترحيبية وعروضاً مختلفة في الكيك بوكسينغ.

رئيسُ اتحاد اللعبة منار البزرة أكد لـ “البعث” أن اللجان العاملة في البطولة أنهت كلّ الترتيبات والتحضيرات الفنية والإدارية والتنظيمية المتعلقة بإنجاح هذا الحدث الذي يأتي بعد التنظيم المميز لبطولة التحدي العربية التي جرت في دمشق مطلع هذا العام. وأشار البزرة إلى أنّ الاتحاد سيسعى من خلال هذه البطولة إلى فتح أبواب استضافة البطولات الدولية الكبيرة في سورية من خلال التنسيق مع الاتحادات العربية والقارية والدولية، مشدداً على أنّ هذه البطولة ستكون بوابة عبور للاعبين للانطلاق وتطوير مستواهم ليكونوا بجهوزية أفضل فنياً وبدنياً للمشاركة في بطولة المتوسط وغرب آسيا والبطولات القادمة الأخرى.

من جهته وجّه رئيس الاتحاد العربي للعبة الدكتور باسل الشاعر الشكر لسورية على استقبالها ودعمها وتعاونها وتقديمها كلّ التسهيلات لإنجاح برامج وأنشطة الاتحاد العربي، بما يعود بالفائدة على تطور اللعبة وارتقائها، مؤكداً دعم الاتحادين العربي والدولي وتقديمهما كلّ ما يلزم للوصول برياضة الكيك بوكسينغ السورية إلى أفضل المستويات. وشدّد الشاعر على أن سورية قادرة على تحقيق استضافة ناجحة للبطولة العربية الحالية، كونها تملك مقومات النجاح التنظيمية والإدارية، كما أنها من الدول القوية فنياً وتمتلك أبطالاً حققوا إنجازات عربية ودولية.

المحرر الرياضي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى