ختام متميز للبطولة العربية للكيك بوكسينغ.. ومنتخبنا وصيفاً

أُسدل الستارُ مساء أمس على منافسات البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ التي استضافتها العاصمة دمشق على مدى أربعة أيام، بمشاركة نحو 160 لاعباً مثلوا أحد عشر منتخباً عربياً في ثلاثة أساليب (الفل كونتاكت، السيمي كونتاكت، الكي وان).

نزالات البطولة التي جرت على أرضية صالة الجلاء شهدت تنافساً شرساً، وخاصة في المباريات النهائية التي لم تُعرف فيها هوية الفائز إلا بعد قرارات الحكام مع التكافؤ الكبير ورغبة كلّ اللاعبين في اعتلاء منصة التتويج، أما على صعيد النتائج فقد تصدّر منتخب العراق الترتب العام برصيد 31 ميدالية بواقع 17 ذهبية وتسع فضيات وخمس برونزيات، وحلّ منتخبنا الوطني في المركز الثاني برصيد 47 ميدالية بواقع 16 ذهبية وسبع عشرة فضية وأربع عشرة برونزية، فيما جاء منتخب الأردن في المركز الثالث برصيد 36 ميدالية.

رئيسُ الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ باسل الشاعر أشار إلى أنّ هذه البطولة شهدت منافسة قوية بين لاعبي مختلف الدول المشاركة، وحقّقت برسالتها العمل العربي المشترك بامتياز وكفاءة عالية، ونجحت سورية في تنظيمها واستضافتها.

ووجّه الشاعر الشكر لسورية على استقبالها وتعاونها وتقديمها كلّ التسهيلات، ولاتحاد الكيك بوكسينغ السوري على نشاطه وتعاونه مع برامج وأنشطة الاتحاد العربي، وبما يعود بالفائدة على تطور اللعبة وارتقائها.

وكشف رئيسُ اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة أنّ البطولة جاءت ناجحة فنياً وتنظيمياً وتحكيمياً، وتميّزت بالمشاركة الواسعة، ما جعلها مليئة بالقوة والإثارة، وبالتالي أفرزت مجموعة جديدة وجيدة من أبطال العرب في الأساليب المختلفة للعبة القتالية.

المحرر الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى