كرة الحرية تواصل تعزيزاتها وتجدول ودياتها

حلب – محمود جنيد

يواصلُ فريق الحرية استعداداته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم وسط حالة من الغموض تكتنفُ وضع الإدارة، التي يطالب البعض بعزلها، عكس البعض الآخر الذي ينادي بالاستقرار، على أبواب الموسم الرياضي الصعب، وآخرون يتوقعون بأن قرار حلّ إدارة النادي أصبح جاهزاً، وماهي إلا عشية وضحاها وتصبح خارج العمل الإداري للنادي.

المدرّب مصطفى حمصي أكد لـ”البعث” أن الفريق يتحضّر بتركيز وبصورة منتظمة بعيداً عن كلّ تلك النقاشات، خارج محيط الفريق الطامح للعودة إلى الدرجة الممتازة هذا الموسم. وبيّن حمصي أن ملف التعاقدات والتعزيزات مازال فيه متسع لعدد من اللاعبين قبل أن تكتمل الصفوف، إذ تمّ التعاقد بصفة رسمية مع الحارس المخضرم أحمد العلي، وهناك مفاوضات متقدمة مع قلب الدفاع حسن بوظان الذي سيصل حلب قريباً لإتمام إجراءات التعاقد بشكل رسمي.

وحول برنامج استعدادات الفريق للدوري في الفترة المتبقية، أوضح حمصي أن الفريق سيخوض عدداً من المباريات الودية التحضيرية، أولها يوم الثلاثاء المقبل مع فريق خطاب، والتي تنتظر تأكيد الموافقة من الطرف الآخر، كما سيلتقي الفريق جاره أهلي حلب مطلع الأسبوع المقبل، قبل أن يخضع لمعسكر قصير خارج حلب تتخلله عدة مباريات، ليعود منه لاختتام فترة التحضير بلقاء أهلي حلب مجدداً.

وأشار حمصي إلى الحماس الشديد والرغبة التي تتملك جميع اللاعبين والكادر لخوض التحدي والنجاح بمهمة العودة بأخضر الشهباء إلى المكان الذي يليق به في عداد أندية الدرجة الممتازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى