العدوان السعودي يخرق وقف إطلاق النار 61 مرة في الحديدة

صنعاء – سانا:

ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقتها 61 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروق قوى العدوان قوله في بيان اليوم: “إن من بين الخروق محاولة تسلل في حيس وهجماتٍ لطيران تجسّسي على حيس والجبلية وستة خروق بقصف مدفعي و42 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

من جهة أخرى، أصيب أربعة يمنيين بجروح خطيرة اليوم نتيجة انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي في الحديدة غرب اليمن.

وأفاد موقع المسيرة نت بأن قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان انفجرت في قرية الشجن بمديرية الدريهمي، ما أدّى إلى إصابة مواطن مع ثلاثة من أولاده بجروح.

وفي وقت سابق اليوم أصيب شاب وأخته بجروح خطيرة إثر انفجار لغم من مخلفات العدوان في منطقة الناصري بمديرية التحيتا بالحديدة.

وكان المركز اليمني التنفيذي للتعامل مع الألغام أعلن أنه وحتى منتصف أيلول الحالي ارتفع عدد ضحايا القنابل العنقودية والألغام والذخائر التي خلفها العدوان منذ بدء سريان الهدنة الأممية في الـ2 من نيسان الفائت إلى 324 ضحية 108 شهداء و216 مصاباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى