ست قطع ينبغي أن ترافقك دائما .. موضة عابرة للفصول!!

مع انتهاء فصل الصيف، ودخول فصل الخريف، ستحصل تغيرات عديدة في خزانة ملابسك، من أجل ملاءمة القطع التي سوف ترتدينها مع تغيرات الجو، ولكي تكون مناسبة للعمل أو الجامعة.

ولأن هناك تغيرات عديدة في مجال الموضة، واختلاف الصيحات الجديدة من موسم لآخر، من الممكن أن تكون مرحلة اختيار ملابس مناسبة صعبة بعض الشيء.

لكن في المقابل، يمكن تسهيل هذه المهمة بطرق بسيطة، من خلال ارتداء ملابس لا تنتهي موضتها أبدا، ويمكن اعتمادها في الصيف كما في الشتاء، وفي العمل كما في خرجاتك اليومية.

 

“البليزر” الكلاسيكي لإطلالات مختلفة

يعتبر الجاكيت الرسمي، أو “البليزر”، من بين أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، لسهولة تنسيقه مع مختلف إطلالاتك، سواء كانت كلاسيكية، أو لخرجاتك اليومية.

وبالرغم من تغير موديلات “البليزر” من فترة لأخرى، سواء من خلال القصات أو الألوان، لكن القصات الكلاسيكية القديمة تعتبر الأكثر سهولة من حيث التنسيق، لأن موضتها لا تنتهي أبدا.

ومن أجل ضمان أن الجاكيت الرسمي هذا سوف يلائم مختلف إطلالاتك، ينصح بأن يكون باللون الأسود، أو الأزرق الغامق، أو البيج.

 

الجاكيت الجلد الأسود باق لسنوات

يمتاز الجاكيت الجلد الأسود أنه مناسب لجميع الأوقات، سواء في الليل أو النهار، وخلال الأيام العادية والممطرة كذلك.

ويمكن تنسيق هذا الجاكيت الجلدي مع عدة قطع، منها سروال الجينز، أو الفساتين، أو التنانير، أو حتى مع سروال كلاسيكي، من أجل العمل.

وتختلف أثمان الجاكيت الجلد الأسود حسب نوع الجلد الذي صُنع منه، لكن بالرغم من أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء، لكن ميزته أن يستمر في خزانتك لسنوات طويلة.

 

القميص الأبيض قطعة مثالية 

يعتبر اللون الابيض من بين الألوان التي يسهل تنسيقها مع ألوان أخرى، سواء كانت نارية أو ترابية، كما أنه يسهل دمج القميص الكلاسيكي مع إطلالاتك باختلافها، الأمر الذي يجعل من القميص الأبيض قطعة مثالية لتكون في خزانة ملابسك.

وهناك أنواع كثيرة للقميص الأبيض، منها الطويل، والقصير، وبأكمام أو دون، كما يمكن لك اختيار قميص بأزرار أو من غيرها، ولكل هذه الموديلات تساعد للحصول على نفس النتيجة.

 

جاكيت وسروال الجينز.. اللمسة التي ستغير إطلالتك

يعتبر الجينز من بين أكثر الأثواب سهولة في التنسيق، لذلك فهو الحل الأمثل من أجل الحصول على إطلالة جميلة دون كثرة تفكير.

ومن بين أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك، سروال الجينز الذي يمكنك اختيار قصته حسب طولك أو شكل جسمك، لأن موديلاته عديدة ومختلفة.

كما أن الجاكيت الجينز يعتبر قطعة مناسبة لكل المواسم والمناسبات، إذ يمكن ارتداؤها في العمل، كما في خرجاتك اليومية، ليكون اللمسة التي تغير شكل إطلالاتك، من بسيطة إلى أنيقة.

 

الفستان الأسود.. منقذك في المناسبات الخاصة

يمكن اعتبار الفستان الأسود القطعة التي ستنقذك في الوقت الذي ستحتارين فيه ماذا سوف ترتدين خلال مناسباتك المختلفة، سواء تعلق الأمر باجتماع عمل، أو مناسبة خاصة، أو حفل زفاف، أو حتى من أجل سهرة عشاء.

إذ يسهل تنسيق الفستان الأسود، سواء كان طويلا أو قصيرا، مع قطع مختلفة، من بينها “البليزر”، أو الجاكيت الجلد.

فيما يمكن تزيينه باكسسوارات مختلفة، من بينها الحزام، أو عقد طويل، أو حقيبة يد بألوان بارزة، كالفوشيا، والبرتقالي، والأحمر.

 

حقيبة اليد الكبيرة لنقل أغراض أكثر

حتى وإن كنتِ من محبي حقائب اليد الصغيرة، لكنها ليست عملية بقدر الأخرى التي تكبرها حجما، لأن حقيبة اليد الكبيرة ستساعدك على نقل الكثير من الأغراض.

كما أن حقيبة اليد الكبيرة تعتبر اكسسوارا مناسبا لإطلالتك العملية، والتي تكون في العادة موحدة اللون، أو بسيطة، وبذلك تكون القطعة الأبرز.

 

كيف تبدين بمظهر أنيق بأقل التكاليف؟

الأناقة لا تعني بالضرورة إنفاق أموال باهظة، فالبدائل كثيرة نعرض إليكِ بعضها:

– اجمعي فرشاتِك في منتج واحد: استخدمي إسفنجة الدمج لوضع كريم الأساس، تستطيعين استخدامها للكونسيلر والبودرة وأحمر الخدود في وقت واحد.

– جيل العيون: يتطلَّب استخدام كحل العين السائل دقة بالغة، إذا كنتِ مبتدئة استخدمي جلَّ العيون أسهل وسيمنحكِ مظهرا ممتازا.

– رموش كثيفة: عزِّزي كثافة رموشك باستخدام ماسكرا كثيفة، بعض المستحضرات يكفيكِ وضع طبقة واحدة منها وهي كفيلة بجعل رموشك تبدو طبيعية.

– استخدمي الإسفنجة المزيلة للبقع التي يُسببها مزيل العرق.

– أصْلِحي أخطاء الماكياج باستخدام الماسِحَات القطنية، فأطرافُها الدقيقة أفضل بالتأكيد من أظافرك.

– الأحذية السوداء مهمة: تضفي عليكِ أناقة شديدة، ويُمكن تنسيق الأحذية ذات الكعب العالي مع إطلالات مختلفة لتمنحكِ مظهرا مميزا.

– منظف الأنسجة: اجعلي ملابسك القديمة تبدو وكأنها جديدة تماما بعد التخلص من الوبر المتراكم عليها، وإذا استخدمتِ شفرة الحلاقة لهذا الغرض فالنتائجُ ستُبهِركِ!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى