مقعد للكيك بوكسينغ في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي

في إنجاز جديد يحقّقه اتحاد الكيك بوكسينغ مواي تاي والقتال المختلط، تمّ اختيار رئيسه منار البزرة عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للقتال المختلط، بعد اجتماع لـ 54 اتحاداً آسيوياً للعبة في سنغافورة أمس.

رئيسُ اتحاد اللعبة أوضح لـ”البعث” أن الاجتماع جاء تحت مظلة المجلس الأولمبي الآسيوي الذي نجح في وضع اللعبة على الخارطة الأولمبية، مضيفاً: أن تنال سورية مقعداً في المكتب التنفيذي فهو اعتراف بقوة تواجدنا القاري وليس فقط العربي في اللعبة، ما يرتب علينا مسؤولية أكبر في نشر اللعبة وتطويرها، وخاصة عند الفئات العمرية، حيث تحظى الألعاب القتالية في سورية بشعبية متزايدة.

وعن النشاطات القادمة، كشف البزرة أن اتحاد اللعبة بصدد إقامة تجارب انتقاء لاعبي منتخب الرجال في رياضة القتال المختلط في الأول من الشهر القادم، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة العالم القادمة في تايلند في شهر تشرين الثاني.

يُذكر أن اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي نجح منذ أيام في استضافة البطولة العربية الثالثة عشرة بالكيك بوكسينغ (الفل كونتاكت، السيمي كونتاكت وكيك لايت وأسلوب الـ K1) بمشاركة نحو 160 لاعباً مثلوا أحد عشر منتخباً عربياً.

سامر الخيّر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى