منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره الاردني غداً

وضع منتخب سورية لكرة القدم للرجال اللمسات الأخيرة على تحضيراته للقاء نظيره الاردني غدا في البطولة الدولية الرباعية الودية المقامة في العاصمة الاردنية عمان .
وتقام البطولة الرباعية بمشاركة منتخبي العراق وعمان ايضا حيث سيلتقيان غدا في المباراة الأخرى علما ان الفائز من هذه المباراة والفائز من مباراة منتخبنا مع نظيره الاردني سيلتقيان في المباراة النهائية المقررة الثلاثاء القادم وفقا لنظام البطولة بينما يلعب الخاسران على تحديد المركزين الثالث والرابع .
مدرب منتخبنا حسام السيد أكد أهمية مشاركة منتخبنا في هذه البطولة حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات المشاركة أن البطولة تشكل بداية قوية لتحضير المنتخب للنهائيات الاسيوية القادمة وسنبذل ما بوسعنا لتقديم الاداء الجيد وتحقيق نتيجة ملفتة امام منتخب الاردن.
وأضاف السيد أن منتخبنا عانى خلال الفترة السابقة من غياب الاستقرار الاداري والفني بعد ان تعاقب عليه عدد من المدربين خلال سنة ونصف السنة لذلك تاتي المشاركة في هذه البطولة لاعادة الثقة والامل بالمنتخب من جديد ولاسيما انها فرصة لتقييم مستوى اللاعبين ومن خلالها يمكن البناء لمرحلة اعداد المنتخب للفترة المقبلة وخصوصا من الناحية الجماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى