رياضةصحيفة البعث

مبادرة الكواية بداية لتخفيف التوتر بعد لقاء الأهلي والوحدة

حلب-محمود جنيد

منعاً للمشاكل والتزاماً بقوانين اتحاد كرة القدم ولوائح الانضباط خاصة المادة الثامنة والأربعون التي تنص على عدم اللجوء للقضاء فيما يخص الخلافات داخل المستطيل الأخضر، أعلن لاعب نادي أهلي حلب كامل كواية سحب الشكوى القضائية المسجلة بحق لاعبي الوحدة الذين اعتدوا عليه بعد تسجيله هدفه الشهير والذي وصفت طريقته بغير الأخلاقية، وذلك خلال مباراة الأهلي ومضيفه الوحدة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

قرار الكواية الموجه حسب المتابعين، نسج لاعبو الوحدة من أصحاب الصلة بالقضية على منواله، ووصفوا مبادرته بكرم الأخلاق كما وصفها الحارس خالد إبراهيم وأعلن الاعتذار للجميع على أمل أن تتجاوز لجنة الاستئناف عن الخطأ الذي وقع فيه اللاعبون وتصفح عنهم، مع التعهد بعدم تكرار ما بدر منهم.

الكواية صاحب المبادرة التي أوجدت حالة جدلية في صفوف جماهير أهلي حلب بين مؤيد وغير مقتنع بخلفياتها ودوافعها، أكد لـ”البعث” بأنه اتخذ قراره بقناعة بعد دراسة معمقة، مضيفاً: ما حصل يحب أن يكون درساً للجميع والمسامح كريم.

وفيما يتعلق بالعقوبة الانضباطية والغرامة المادية التي صدرت بحقه بيّن لاعب أهلي حلب بأنها غير عادلة، وهو لا يستحق الإيقاف ولو لمباراة واحدة كونه لم يقم بفعل “البصاق”، وكشف عن جلسة استجواب من قبل اتحاد كرة القدم تمنى أن يخرج منها بحكم العدالة المنصف.