البعث أونلاين

هدايا روسية للأطفال في المركز الثقافي الروسي بدمشق

وزعت جمعية الشركات الصناعية لروسيا الاتحادية عدداً من الهدايا والمساعدات للأطفال والمحتاجين في المركز الثقافي الروسي في دمشق، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الخامس السوري الروسي المشترك لمتابعة المؤتمر الدولي حول عودة اللاجئين والمهجرين السوريين، الذي انطلقت أعماله اليوم.

وأوضح رئيس لجنة البرلمان الروسي لشؤون الصناعة والتجارة نائب رئيس جمعية الشركات الصناعية لروسيا الاتحادية فلاديمير غوتيلوف في تصريح اليوم أن الجمعية تقدم المساعدات الإنسانية منذ عدة سنوات ولديها الكثير من المشاريع الإنسانية المهمة في سورية، إضافة إلى تطوير الاقتصاد الذي يتضمن تطوير الصناعات المختلفة والتجارة والتعليم وبناء الطاقات الإنسانية.

وقال غوتيلوف: “خلال الأيام القادمة سيتم تسليم الجانب السوري أجهزة وعتاداً طبياً رياضيين ومساعدات إنسانية”، مشيراً إلى دور المركز الثقافي الروسي في دمشق بتنفيذ المشاريع الإنسانية في سورية، حيث سيتم تسليمه اليوم المساعدات الإنسانية المقدمة من عدة شركات تدخل ضمن جمعية الصناعة الروسية.

ونوه غوتيلوف بدور الجيشين السوري والروسي في تنفيذ المشاريع الإنسانية، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ كل الخطط والمشاريع التي تعمق أطر الصداقة بين البلدين والشعبين.