رياضةصحيفة البعث

تحضيرات مقبولة لكرة الحرية وتطلعات نحو الدوري الممتاز

حلب – محمود جنيد
يواجه فريق الحرية جاره النيرب يوم غد الأربعاء في افتتاح مباريات الفريقين ضمن موسم دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وكان الحرية قاب قوسين أو أدنى من الدرجة الممتازة الموسم الماضي، لكن هدف علي حلوي لاعب المجد القاتل الذي حقق من خلاله التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة الحاسمة التي جمعت الفريقين في حلب، حرم الفريق من الأضواء التي ستكون الوجهة التي يسعى لبلوغها هذا الموسم.
هدف الصعود للممتاز أكده مدرب الفريق مصطفى حمصي في حديث لـ”البعث”، لأنه المكان الذي يليق بكرة الحرية العريقة، مشيراً إلى صعوبة مباراة فريقه مع النيرب لخصوصية لقاء الافتتاح ومع الجار الجيد بكادره وعناصره وتحضيراته، ويحتاج فيه فريقه للتركيز والحضور الذهني.
وبالنسبة لتحضيرات فريقه للدوري، فقد وصفها مدرب الحرية بالمقبولة نوعا ما، إذ لم تسنح للفريق فرصة لعب مباريات استعدادية كافية، واقتصرت على خمس مباريات تحضيرية وتعادل خلالها مع عفرين والنيرب بهدف لمثله، ومع الشرطة المركزي بهدفين لهدفين، فيما خسر مع أهلي حلب بهدفين دون رد مع فوز على خطاب برباعية نظيفة.
أما التعاقدات التي عززت صفوف الفريق القائم على مجموعة من لاعبي الرعاية والشبان الصاعدين، فهي الحارس أحمد العلي، وقلب الدفاع عامر دندشي، وفي الوسط حازم جبارة وحسام الشوا وربيع سرور، وفي الهجوم رأفت مهتدي.