رياضةصحيفة البعث

كرة تشرين تبحث عن الأفضل بعد العودة لسكة الانتصارات

اللاذقية- خالد جطل

بعد عودة فريق تشرين لسكة الانتصارات بتغلبه على ضيفه الوحدة في الجولة السادسة من الدوري الكروي الممتاز، عاد التفاؤل ليخيّم على معسكر البحّارة بعد فترة من التخبّطات الفنية والإدارية.

مساعد مدرّب الفريق عبد الله مندو أكد لـ “البعث” أن شخصية البطل باتت سمة من سمات فريق تشرين الذي نال لقب الدوري لثلاثة مواسم متتالية رغم قوة منافسيه، مشيراً إلى أن تراجع أداء الفريق في المباريات الماضية كان نتيجة طبيعية لما مرّ به من ظروف إدارية وفنية انعكست على اللاعبين. وأضاف مندو: الفوز على الوحدة أكد أن شخصية الفريق البطل حاضرة وبقوة، ولدينا من الإمكانيات والمواهب ما يجعلنا نعلن للجميع أن لقب الدوري هو هدفنا الأول ولن نحيد عن مساره.

وبالعودة لفوز تشرين على الوحدة، نجد أنه الأول بعد أربع مباريات خاضها الفريق، سقط فيها بفخ التعادل ثلاث مرات وخسر واحدة، كما أن الفريق فشل في التسجيل خلال 4 مباريات خاضها، ما صعّب المهام على الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرّب الشاب هشام كردغلي الذي تولّى مهمة أشبه ما يمكن وصفها بالمغامرة نظراً لواقع الفريق.

ما يعيشه تشرين اليوم سبق أن عاشه بمواسم سابقة قبل تتويجه بالألقاب، ما أدى لانقسام الشارع التشريني إلى فئتين، الأولى أعلنت صراحة غضبها وعدم رضاها عن الفريق ككل وبدأت تنتقده عبر صفحات التواصل الاجتماعي، فيما نجد أن الفئة الثانية جدّدت ثقتها باللاعبين، وأكدت أن ما يمرّ به الفريق أشبه بسحابة صيف، وأن سفينتهم ستعود للإبحار من جديد بحثاً عن لقب جديد.