Uncategorizedرياضةصحيفة البعث

سلة الوحدة تستعد لـ “السوبر” بتعاقدات وأجانب

تتواصلُ استعدادات فريق سلة الوحدة للمشاركة في بطولة كأس السوبر في نسختها الثانية، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل، بمشاركة ستة أندية من سورية وناديين من لبنان.

مدرّب الفريق عدي خباز كشف لـ”البعث” أن التدريبات بدأت منذ حوالي 17 يوماً عبر حصص يومية، لذلك الفريق غير جاهز 100% مثل باقي الأندية المشاركة باستثناء نادي أهلي حلب، فهو الوحيد الذي لم ينقطع عن التدريبات، وهو الأجهز فنياً وبدنياً من باقي الفرق المشاركة، وكذلك الحال بالنسبة للناديين اللبنانيين كون الدوري اللبناني يسير بشكل جيد.

وأضاف خباز: وصل مساء أمس لاعبان أجنبيان للمشاركة مع الفريق في البطولة وفي الدوري المقرّر انطلاقته الشهر المقبل، ومن المأمول أن يتدرّبا مع الفريق لمدة قصيرة حسب الوقت المتاح. وتابع: الفريق أعدّ العدة جيداً للمنافسة على لقب كأس السوبر الحالية، ونحن ندرك صعوبة المهمّة الملقاة على عاتق اللاعبين، فالبطولة فرصة لمشاهدة اللاعبين المحترفين وإمكانية كلّ لاعب ومدى الاستفادة منه بالدوري، كذلك الأمر بالنسبة لمشاركة الوافد الجديد كمال جنبلاط الذي يخوض تجربته الأولى في الدوري المحلي ولمشاهدة مدى انسجامه مع الفريق.

ونوّه خباز بأن النتائج التي حققها الفريق في المرحلة الماضية، وهي الفوز بلقب النسخة الأولى من دوري تحت 23 سنة، وكأس الجمهورية للرجال، لم تتحقق من فراغ وإنما أتت نتيجة متابعة متواصلة وجهود مضنية بذلتها الإدارة والقائمون على الفريق، حيث قامت الإدارة بتسديد جميع مستحقات اللاعبين المالية ومقدمات عقودهم.

عماد درويش